من الجون لصورة الملوخية.. كم مرة خطفت مكة محمد صلاح أنظار الجماهير؟

الأحد، 16 أكتوبر 2022 06:00 م
من الجون لصورة الملوخية.. كم مرة خطفت مكة محمد صلاح أنظار الجماهير؟ مكة تخرط الملوخية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميزت مكة ابنة اللاعب العالمي محمد صلاح بحضور كبير وشعبية أكبر نتيجة مشاركتها لوالدها الكثير من الأنشطة التي يشاركونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذى جعل لها جمهورًا من المتابعين، بل والكثير منهم يتداولون أخبارها باهتمام، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض اللقطات لـ مكة محمد صلاح خطفت فيها الأنظار وجعلتها حديث السوشيال ميديا.

مكة ومحمد صلاح
مكة ومحمد صلاح

مكة محمد صلاح وهي صغيرة

منذ أن كانت صغيرة شارك اللاعب محمد صلاح جماهيره بصور خاصة لابنته مكة، الأمر الذي جعل لها جمهورًا موازيًا لجمهور أبيها، خاصة اللقطات العفوية والمرحة بينهما.

مكة
مكة

مكة في الآنفيلد

ظهور مكة مع أبيها لم يقتصر فقط على لقطات داخل المنزل، بل تألق ظهورها إلى جانب والدها أثناء التتويج بأكثر من لقب في الفترة الماضية مع ليفربول خاصة في الأنفليد حيث أمسكت بالكرة ولعبت بها ما جعل الجمهور بهتف لها عند إحرازها هدف مرح، ما جعلها شاهد على نجاح أبيها خطوة بخطوة.

مكة في الأنفيلد
مكة في الأنفيلد

مكة في صلاة العيد

البعد عن الوطن لم يكن عائقًا لجعل محمد صلاح ينشئ ابنته على حبه وحب عائلتها، فالكثير من اللقطات أظهرت هذا خاصة في صلاة العيد بمصر بعد أن شاركوا صورًا تجمعها مع أطفال العائلة.

مكة في صلاة العيد
مكة في صلاة العيد

مكة تخرط الملوخية

في أحدث صور لها نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمكة محمد صلاح وهي تخرط الملوخية، الأمر الذي جعل انتشار هذه الصورة أمرًا طريفًا ومبهج ويدل على تمسكها بهويتها المصرية الأصلية. 

تخرط الملوخية
تخرط الملوخية
مكة وكيان محمد صلاح
مكة وكيان محمد صلاح

 

مكة وهي صغيرة
مكة وهي صغيرة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة