محمد صلاح يسجل الهدف رقم 100 بالقدم اليسرى

الأحد، 16 أكتوبر 2022 09:20 م
محمد صلاح يسجل الهدف رقم 100 بالقدم اليسرى محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية في البريميرليج بقدمه اليسرى بعدما سجل هدف الفوز على حساب مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، ليقطع بذلك فترة زمنية كبيرة عن آخر أهدافه التي سجلها في البريميرليج.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 3 أهداف خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي 2 من بينهم بالقدم اليسرى وهدف بالرأس ما ساهم استعادة الريدز لبريقه في البريميرليج.

واجمالا سجل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي 100 هدف بالقدم اليسرى، و7 أهداف بالرأس، 16 هدفاً بالقدم اليمنى، و18 ضربة جزاء، فيما بلغت صناعته للأهداف حتى الآن 50.

حصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي التى أقيمت على ملعب آنفيلد بالجولة 11 من البريمرليج.

وخاض نجمنا المصري محمد صلاح المباراة من البداية، وقدم أداء جيدا حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 وكان نجم اللقاء الأول.

وأعلن الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر الموقع الرسمي، حصول محمد صلاح على جائزة رجل المباراة، متفوقًا على أليسون بيكر، بتصويت الجماهير.

محمد صلاح فاز بنسبة 61.5%، متفوقًا على أليسون صاحب الـ11.9%، باكتساح للنجم المصري بعد هدفه الحاسم في مباراة اليوم.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء، بينما يقع ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقاط جمعها من 3 انتصارات وخسر 2 وتعادل فى 4 مباريات.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح (2)
محمد صلاح
محمد صلاح (3)
محمد صلاح 
محمد صلاح (4)
محمد صلاح 
محمد صلاح (5)
محمد صلاح 
محمد صلاح (6)
محمد صلاح 
محمد صلاح (1)
محمد صلاح 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة