المطربة فرح الديبانى لـ"معكم": أتمنى تقديم حفل كامل لأغانى داليدا.. كنت أخشى الخطأ فى أى كلمة خلال حفل تنصيب ماكرون.. مؤسسة مهرجان هى الفنون: بعض أغانى فرح الديبانى لم تكن موزعة.. وكاثى حليم: كنت أعمل صيدلانية

الخميس، 13 أكتوبر 2022 11:37 م
المطربة فرح الديبانى لـ"معكم": أتمنى تقديم حفل كامل لأغانى داليدا.. كنت أخشى الخطأ فى أى كلمة خلال حفل تنصيب ماكرون.. مؤسسة مهرجان هى الفنون: بعض أغانى فرح الديبانى لم تكن موزعة.. وكاثى حليم: كنت أعمل صيدلانية جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة سى بى سى، الميزوسوبرانو فرح الديابى، حيث غنت بعض الأغانى للفنانة الراحلة داليدا، لتعلق منى الشاذلى، قائلة: "الساحرة فرح الديبانى".

وأضافت المطربة فرح الديبانى أنها طوال عمرها تغنى للمطربة داليدا وتحبها جدا، متابعة: "منذ صغرى وداليدا داخلى، وأغنى لها سواء أوركسترا أو بيانو عادى، ولكن عمرى ما عملت حفلة كاملة لداليدا".

وتابعت فرح الديبانى: "قلت إننى أتمنى أن أقوم بعمل حلفة كاملة لأغانى داليدا وتقديم مقتطفات من أغانيها".

ووجهت نيفين قناوى، مؤسسة مهرجان هي الفنون، الشكر لبرنامج معكم، على استضافتهم للأوركسترا، موضحة أن الأوركسترا تضم عازفات من مصر.

وأضافت مؤسسة مهرجان هي الفنون، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، أن بعض أغانى فرح اليدبانى لم تكن موزعة أوركسترا، ليتم من خلال هذه الأوركسترا توزيع أغانى فرح التي غنتها لداليدا.

ووجهت مؤسسة مهرجان هي الفنون، الشكر لأعضاء الأوركسترا على الأداء والعزف، فيما علقت الميزوسوبرانو المصرية، على استضافتها ببرنامج معكم قائلة: "أول مرة خرجت كانت من خلال برنامج معكم، لذلك الكثيرون يطلبون التواصل معها من خلال البرنامج".

وكشفت الميزوسوبرانو المصرية فرح الديبانى عن غنائها لحفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بانتخابات الرئاسة الفرنسية، قائلة إن الرئاسة الفرنسية كلمتها قبل يوم من إعلان نتيجة الانتخابات، وطلبوها لحضور حفل تنصيب إيمانويل ماكرون حال فوزه.

وأضافت فرح الديبانى، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، أنه عندما حدثتها الرئاسة الفرنسية لحضور حفل تنصيب إيمانويل ماكرون لم تكن في باريس حينها، متابعة: "إيمانويل ماكرون سمعنى قبل ذلك في احتفال بباريس".

وتابعت فرح الديبانى: "ركبت القطار وذهبت لمكان الاحتفال، وغنيت بدون أي موسيقى مصاحبة، حيث لم يكن الأمر سهلا، وكنت أخشى أن أنسى أي كلمة في النشيد الوطنى الفرنسي، حيث صعدت على المسرح، والناس بدأت تغنى قبل أن أبدأ في غناء النشيد الوطنى، بفضل الله لم أخطئ في أى كلمة في النشيد الوطنى"، مستطردة: "حصلت على وسام فارس قبل حضورى حفل تنصيب إيمانويل ماكرون، حيث كان عام 2021".

وقالت المطربة كاثى حليم، إنها شاركت في العام الماضى في مسابقة مهرجان هي الفنون، حيث شاركت من خلال أغانى صعبة منها أغنية كلمات للمطربة الكبيرة ماجدة الرومى.

وأضافت المطربة كاثى حليم، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، أن العام الماضى لم يكن هدفها أن تفوز بالمسابقة ولكن أن تقف على مسرح مهرجان هي الفنون.

وتابعت المطربة كاثى حليم، إنها كانت تعمل صيدلانية وعملت في المركز القومى للبحوث ثم توقفت، موضحة أن الغناء بدأ عندها منذ صغرها وأنها خلال مذاكرتها كانت دائما تدندن، وشاركت في مسابقات أغانى منذ صغرى في المركز الثقافي الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة