يوم ناري فى ختام الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.. برشلونة فى معركة ثأرية ضد الإنتر.. ليفربول يسعى لتجاوز الأحزان أمام رينجر.. البايرن فى نزهة أمام فيكتوريا بلزن.. ونابولي يلتقي أياكس بحثاً عن التأهل الأول

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 11:00 ص
يوم ناري فى ختام الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.. برشلونة فى معركة ثأرية ضد الإنتر.. ليفربول يسعى لتجاوز الأحزان أمام رينجر.. البايرن فى نزهة أمام فيكتوريا بلزن.. ونابولي يلتقي أياكس بحثاً عن التأهل الأول محمد صلاح يقود ليفربول أمام رينجرز
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهات نارية تجمع عدد من الفرق الكبيرة في الدوريات الخمس الكبرى والتي يتطلع الجمهور لمتابعتها بشغف كبير على رأسهم مباراة ليفربول الذي يقوده النجم المصري محمد صلاح هجومياً أمام رينجرز، وبرشلونة ضد إنتر ميلان، ونابولي مع أياكس.

ليفربول ضيفا ثقيلا على جلاسكو رينجرز 
 

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ايبروكس" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل ليفربول المباراة لمواصلة الصحوة القارية التي شهدتها نتائجه في الجولتين الماضيتين ما ساهم في احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى.

وتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقى مثلها.

بينما يتواجد رينجرز في المركز الرابع والأخير ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولات الثلاث وعدم تسجيل أهداف وتلقى 9 أهداف 

وضربت الإصابات صفوف فريق ليفربول بشكل كبير قبل المباراة المرتقبة حيث أصيب الكولومبي لويس دياز في الركبة وتأكيد غيابه حتى نهاية شهر ديسمبر القادم، بالإضافة الى ترينت ألكسندر أرنولد الذي تعرض هو الآخر لاصابة في المباراة الماضية للريدز أمام أرسنال والتي مني بها الأول بهزيمة في الدوري الإنجليزي.

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الوصول الى النقطة التاسعة ومواصلة مطاردة نابولي على قمة المجموعة أو الحصول على تأشيرة التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا خاصة في ظل النتائج المخيبة التي يعاني منها الريدز محلياً واحتلاله مركزاً خارج الستة الكبار.

وبدأ ليفربول مشواره الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا بخسارة ثقيلة خارج أرضه أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 4-1، قبل أن يستعيد الثقة فى الجولة الثانية وحقق الفوز على أياكس الهولندى بنتيجة 2-1، ورينجرز بهدفين نظيفين.

وتضم المجموعة الأولى إلى جانب ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي ورينجرز الإسكتلندي.

وكان ليفربول خسر نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا 2021-2022 أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب دى فرانس فى العاصمة الفرنسية باريس.

نابولي ضد أياكس
 

يلتقي فريقا نابولي ضد أياكس أمستردام الهولندي في السابعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل نابولي مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الانتصار الرابع توالياً في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعدما نجح في اسقاط كافة منافسيه في الجولات الماضية.

واكتسح نابولي نظيره أياكس أمستردام في عقر داره، بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويعيش نابولي حالة فنية رائعة خلال الموسم الحالي إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة بعد تحقيق انتصار خامس على التوالي أمام كريمونيزي في الكالتشيو بنتيجة 4-1.

ويتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في الجولات الثلاث وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 2.

بينما تواجد أياكس أمستردام في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمتين وتسجيل 6 أهداف وتلقي 8.

برشلونة يستدرج انتر ميلان
 

يستدرج فريق برشلونة الإسباني نظيره انتر ميلان الايطالي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 022-2023.

وخطف فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا من نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأسبوع الماضي على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو.

وعانى نادي برشلونة من الأخطاء التحكيمية التي كلفته نتيجة اللقاء حسب تأكيد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني الذي لوح الى تقديم شكوى الى الاتحاد الأوروبي بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة.

وخطف إنتر ميلان وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وافتتح برشلونة مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

أما إنتر فقد افتتح مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.

بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فيكتوريا بلزن
 

ويحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دوسان أرينا" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-0، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "إليانز أرينا" الأسبوع الماضي.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة بعدما نجح في الفوز في الجولات الثلاث الماضية، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة
 

وتأتي مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة على النحو التالي:

أتلتيكو مدريد × كلوب بروج – الساعة 6.45 مساء على قناة على قناة  beIN Sports 2 HD Premium         

نابولى × أياكس أمستردام – الساعة 6.45 مساء على قناة على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

توتنهام هوتسبير × اينتراخت فرانكفورت – الساعة 9 مساء على قناة  beIN Sports 3 HD Premium         

برشلونة × إنتر ميلان – الساعة 9 مساء على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

باير ليفركوزن × بورتو – الساعة 9 مساء  على قناة beIN Sports Fr 7 HD max

رينجرز × ليفربول – الساعة 9 مساء على قناة على قناة  beIN Sports 2 HD Premium         

فيكتوريا بلزن × بايرن ميونخ - الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 1

سبورتنج لشبونة × مارسيليا – الساعة 9 مساء 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة