نهاد أبو القمصان: معلمة الدقهلية ممكن تنتحر.. ومكتبى مفتوح لها للعمل "فيديو"

الأحد، 09 يناير 2022 02:27 م
نهاد أبو القمصان: معلمة الدقهلية ممكن تنتحر.. ومكتبى مفتوح لها للعمل "فيديو" حور محمد
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت المحامية نهاد أبو القمصان مبادرة شخصية لدعم معلمة الدقهلية آية يوسف، والتي تدمرت أسرتها بعد تداول مقطع الفيديو الشهير لها أثناء رقصها على متن إحدى المراكب النيلية في رحلة.

وعرضت المحامية نهاد أبو القمصان على آية يوسف العمل في مكتبها الخاص كمصحح لغوى، ومدت لها يد العون حتى تتمكن من الحصول على حقوقها بعد التشهير بها.

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم حور محمد، وتابع خلالها التفاصيل الكاملة الخاص بهذه المبادرة.

قالت المحامية نهاد أبو القمصان في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنها تعاطفت بشكل كامل مع معلمة الدقهلية آية يوسف، مضيفة أنها وقعت ضحية اللجان الإلكترونية التي تستهدف استرهاب المرأة المصرية، حيث ترى أبو القمصان إن اللجان الإلكترونية استغلت الأمر وتاجرت بمقطع الفيديو.

ووجهت المحامية نهاد أبو القمصان عبر تليفزيون اليوم السابع رسالة لمعلمة الدقهلية بضرورة التواصل معها، وقبول عرض العمل في مكتبها الخاص كمصحح لغوى، لأنها ستكون إضافة كبيرة لها، متابعة أن المعلمة آية يوسف حاصلة على لقب المعلمة المثالية في مدرستها وهو إقرار بأنها أم فاضلة وامرأة ذات مواصفات مثالية في التعامل مع تلاميذها وأصدقائها في العمل.

وتابعت المحامية نهاد أبو القمصان، إنه يجب معاقبة الشخص الذى قام بتصوير معلمة الدقهلية وذلك وفقًا للقانون، الذى يفيد بأنه سيتم معاقبته بالحبس أو الغرامة أو العقوبتين، وهو ما ستتمكن من مساعدة آية يوسف فيه.

واختتمت المحامية نهاد أبو القمصان تصريحاتها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، بأنها تقدر موقف زوج المعلمة والضغوط التى تعرض لها، ومتفهمة موقفة ولكنها ليست موافقة على طلاقه لها، وبعثت له برسالة بأن يكون قدرة لابنائه بأن يقفوا كما يجب بجوار والدتهم وأن يكون سند ودعم لها حتى يفخروا به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة