مورينيو: عقلية لاعبي روما ضعيفة بعد الخسارة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

الأحد، 09 يناير 2022 11:07 م
مورينيو: عقلية لاعبي روما ضعيفة بعد الخسارة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، عن الأسباب التي دفعت فريقه لتلقي خسارة قاسية من يوفنتوس اليوم الأحد بنتيجة 4-3 على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "Dazan": "كنا في سيطرتنا الكاملة لمدة 70 دقيقة".

وأضاف مورينيو: "الفريق لعب بشكل جيد وكان لديه عقلية السيطرة، خرجنا وبدأنا بقوة.. كانت لدينا فكرة الصحافة العليا، للتحكم في الإيقاع وأخذ زمام المبادرة.

وتابع: "لقد كانت جيدة لمدة 70 دقيقة، ثم كان هناك هذا الانهيار النفسي، قتلنا بنتيجة 3-2؛ لأن فيليكس قدم مباراة غير عادية، والتي انتهت بسباق سريع ضد كوادرادو، خلعته وخلفه يخطئ في الأمر.

واستطرد: "عندما سمحنا لهم بالعودة 3-2، كان فريق يتمتع بعقلية قوية مثل يوفنتوس ، يتمتع بشخصية قوية. بدأ الخوف. عقدة نفسية. ليست مشكلة بالنسبة لي بعد 3-2 ، إنها مشكلة بالنسبة لهم. لفريقي.

وأردف: "في نهاية اليوم، عندما تكون في الطريق، تعود على قدميك وتجد شخصيتك، لكن هناك أشخاص في غرفة تبديل الملابس هذه لطيفون جدا، ضعفاء جدا.

وتحدث مورينيو: "لقد قلت بالفعل للاعبين، إذا كانت المباراة قد انتهت في الدقيقة 70، فسيكون أداء غير عادي، لسوء الحظ، لم ينته الأمر بعد ذلك".

وتابع مورينيو: "لدي أيضًا قيود على مقاعد البدلاء أيضًا، وليس هناك الكثير من الخيارات، لقد وصل ميتلاند نايلز للتو، ومن ثم سنقوم بالتأكيد بإحضار لاعب آخر الأسبوع المقبل. أنا هنا لمساعدة الفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة