منتخب مصر يدخل أجواء أمم أفريقيا بالكاميرون.. كتيبة الفراعنة تخوض المران الأول بمدينة جاروا فى السادسة مساء.. اللاعبون يخضعون للمسحة الرسمية.. تأمين خاص لـ صلاح.. ومحاولات لسفر الجماهير لحضور مباراة نيجيريا

الأحد، 09 يناير 2022 12:00 م
منتخب مصر يدخل أجواء أمم أفريقيا بالكاميرون.. كتيبة الفراعنة تخوض المران الأول بمدينة جاروا فى السادسة مساء.. اللاعبون يخضعون للمسحة الرسمية.. تأمين خاص لـ صلاح.. ومحاولات لسفر الجماهير لحضور مباراة نيجيريا منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش سريعاً أجواء بطولة أمم افريقيا بعدما وصلت البعثة المصرية إلى مدينة جاروا مساء أمس السبت بعد رحلة طيران استغرقت 6 ساعات، ويجرى المنتخب الوطني مسحة المشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية اليوم، حسب البرنامج الموضوع من قبل اللجنة المنظمة، كما يعقد اليوم اجتماع الوصول للمنتخب الوطني.

فيما قرر كارلوس كيروش أن يكون تدريب اليوم فى الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون (السادسة بتوقيت القاهرة) استعدادا للقاء نيجيريا المحدد له السادسة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة فى افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بمدينة جاروا، ومن المقرر أن يكون التدريب مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة الـ15 دقيقة الأولى منه.

على صعيد متصل، وافقت الجهات الأمنية في الكاميرون على توفير تأمين خاص لبعثة منتخب مصر في مدينة جاروا، بالإضافة إلى محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر، خاصة أن الجماهير الكاميرونية احتشدت أمام فندق إقامة المنتخب الوطنى فور وصول البعثة وطلبت التصوير مع الفرعون المصرى.

 

 

من جهته أكد مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، أنه حرص على مخاطبة الرئاسة الكاميرونية بشكل مباشر من أجل توفير حماية وتأمين خاص لمحمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني فور وصولهم العاصمة جاروا، موضحا أن الرئاسة الكاميرونية استجابت للطلب ووفرت تأمينا مكثفا لبعثة الفراعنة ولمحمد صلاح.

وأضار المليجي إلى أن أحد المسئولين الكبار فى الكاميرون أكد له أن محمد صلاح ليس أيقونة لمصر فقط بل إنه فخر لأفريقيا بشكل عام، ووجوده فى الكاميرون شرف كبير.

وقال سفير مصر فى الكاميرون، إن هناك تواصلا مع وزارة الشباب والرياضة فى مصر لتوفير طائرة تحمل الجماهير المصرية إلى جاروا لتشجيع منتخب مصر امام نيجيريا غدا الثلاثاء، موضحا أن الجالية المصرية فى جاروا قليلة للغاية، وبالتالى نحاول استقدام طائرة من مصر تحمل 200 مشجعا لحضور المباراة ومساندة الفراعنة وسيتم حسم هذا الامر خلال الساعات المقبلة.

وقال مدحت المليجى، إنه لم يتم حسم عدد الجماهير والتذاكر فى مباراة مصر ونيجيريا فى أمم افريقيا باستاد جاروا.وتابع ان اللجنة المنظمة قالت إنها ستكتفى بـ80% من سعة الاستاد التى تصل إلى 30 ألف مشجع، ولكن هذا الأمر سيتم حسمه فى الساعات الأخيرة وفقا لظروف الإصابات بالكورونا فى الكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة