باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. انقطاع الكهرباء فى لبنان.. فوربس تعلن أسماء أثرياء العالم الـ10.. وأمريكية مصابة بالسرطان تنشر إعلانا يميدان تايمز بنيويورك بحثا عن زوج مثالى لابنتها

الأحد، 09 يناير 2022 12:02 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. انقطاع الكهرباء فى لبنان.. فوربس تعلن أسماء أثرياء العالم الـ10.. وأمريكية مصابة بالسرطان تنشر إعلانا يميدان تايمز بنيويورك بحثا عن زوج مثالى لابنتها أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

انقطاع التيار الكهربائى عن جميع الأراضى اللبنانية بعد إشكال بمحطة عرمون

انقطع التيار الكهربائى عن مطار بيروت الدولى فى لبنان، بعد إشكال وقع فى محطة عرمون لتوليد الكهرباء دفع "شركة كهرباء لبنان" إلى قطع التيار عن كافة الأراضى فى البلاد.

فوربس تكشف أثرياء العالم الـ10.. وماسك فى المركز الأول بإجمالى 263 مليار دولار

واصل الملياردير الأمريكى إيلون ماسك تصدره لقائمة أثرياء العالم العشرة، مع حدوث تغيرات في إجمالي الثروات، ووفق حسابات "فوربس" المعتمدة على إغلاق أسواق الأسهم الأمريكية في 7 يناير2022.

ايلون ماسك

ألمانيا تعلن ارتفاع قياسى فى عدد إصابات كورونا بواقع 8 .55 ألف حالة

أعلن معهد "روبرت كوخ" الألمانى لمكافحة الأمراض، اليوم السبت ، تسجيل ارتفاع كبير فى عدد الإصابات بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية؛ إذ سجلت مكاتب الصحة فى ألمانيا فى غضون 24 ساعة .

رومانيا.. 500 يورو غرامة عدم ارتداء المواطنين الأقنعة فى الشوارع

فرضت رومانيا تدابير وبائية أكثر صرامة وسط ارتفاع حالات كورونا التى تقول السلطات، إنها قد تضغط بقوة على النظام الصحى فى البلاد.

وزير الصحة التونسى يطالب المواطنين العودة للتدابير الوقائية بسبب انتشار كورونا

قال وزير الصحة التونسى على مرابط، إن تونس ليست فى مأمن من الموجة العالمية الخامسة لجائحة فيروس كورونا بمتحوريها "أوميكرون ودلتا".

أمريكية مصابة بالسرطان تنشر إعلانا يميدان تايمز بنيويورك بحثا عن زوج مثالى لابنتها

وافقت أم مصابة بالسرطان على نشر إعلان فى أحد لوحات ميدان تايمز الشهير فى مدينة نيويورك ‏الأمريكية، ومضمونه ببساطة هو البحث عن شريك مثالى لابنتها.

نيويورك
نيويورك

إصابة ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا بفيروس كورونا

أعلن البلاط الملكى فى السويد اليوم /السبت/ إصابة ولية العهد الأميرة فيكتوريا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

القضاء الموريتانى يلزم الرئيس الأسبق بـ 6 شروط عقب الإفراج الموقت عنه

أصدر قاضي التحقيق المكلف بالجرائم الاقتصادية فى موريتانيا، أمرا بوضع الرئيس الموريتانى السابق محمد ولد عبد العزيز الموقوف على ذمة اتهامات بالفساد، تحت المراقبة القضائية.

نيجيريا: 140 قتيلا في هجمات لقطاع طرق مسلحين

أعلنت نيجيريا عن مقتل أكثر من 140 شخصا في عمليات مسلحة خلال هذا الأسبوع على أيدي "قطاع طرق"، وفق ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن 4 من السكان المحليين.

السفير الأمريكى فى ليبيا: الفترة الحالية هى "اختبار لحسن نية القادة الليبيين"

قال السفير الأمريكى إلى ليبيا ريتشارد نورلاند، إن الفترة الحالية التي تعيشها ليبيا هي "اختبار لحسن نية القادة الليبيين الذين يقولون إنهم ملتزمون بالانتخابات.

وزيرة خارجية كندا: أعضاء الناتو متحدون لدعم أوكرانيا

قالت وزيرة خارجية كندا ميلاني جولي إن جميع أعضاء حلف شمال الأطلسي (ناتو) وأصدقائهم من الدول الأخرى أجمعوا على دعمهم القوي لأوكرانيا في مواجهة التهديد الروسى.

الناتو

الأردن ينفى انقطاع الاتصال مع أحد دبلوماسييه فى كازاخستان

نفى الأردن، اليوم السبت، أنباء تحدثت عن انقطاع الاتصال مع أحد دبلوماسييه فى كازاخستان، التى تشهد أحداث عنف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة