تشافي غاضبا: نخسر النقاط بسبب الأخطاء "الغبية".. ونشعر بالمرارة

السبت، 08 يناير 2022 10:51 م
تشافي غاضبا: نخسر النقاط بسبب الأخطاء "الغبية".. ونشعر بالمرارة تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن غضبه الشديد جراء التعادل القاتل الذي تعرض له فريقه ضد غرناطة 1-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" معقل غرناطة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.

غرناطة ضد برشلونة

وقال تشافي خلال تصريحاته عقب المباراة: "نقص الخبرة أثر علينا، خسرنا نقطتين للأسف، من المؤسف تعادلنا، جئنا هنا للفوز ولم نتمكن من ذلك.. أنا غاضب ومُستاء، نحن نعاني من الركنيات والأخطاء الجانبية، هناك شعور بأننا نخسر نقاط بسبب أخطائنا".

وأضاف: "علينا تغيير النمط الاَن لان لدينا كلاسيكو ضد مدريد، كان يجب أن نفوز بالمباراة بنسبة 100%، سيطرنا عليها وخلقنا المساحات ولم يكن الخصم بأجواء المباراة، نشعر بالمرارة لأنه كنا نريد الفوز بـ3 نقاط".

وتابع: "نفقد الكثير من الكرات الغبية، العديد من الكرات الغبية، علينا أن ننتقد أنفسنا، هذا لا يمكن أن يحدث كثيرًا، علينا أن نبدأ في النمو على الفور".

بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة، بينما يأتي غرناطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة.

وجمع برشلونة 32 نقطة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 22 هدفا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوصيف إشبيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة