أكرم القصاص - علا الشافعي

الكنيسة القبطية: زيارة الرئيس للكاتدرائية تحمل رسائل إيجابية لكل المصريين

السبت، 08 يناير 2022 07:42 م
الكنيسة القبطية: زيارة الرئيس للكاتدرائية تحمل رسائل إيجابية لكل المصريين عيد الميلاد
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ القمص موسى إبراهيم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرذوكسية، جميع المصريين بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، لافتًا إلى أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى للكاتدرائية للتهنئة سارت تقليدا أرساه الرئيس كما قال البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وأضاف خلال مداخلة عبر زووم مع الإعلامى عمرو عبدالحميد، ببرنامج "من القاهرة"، عبر فضائية "سكاى نيوز عربية"، اليوم السبت، أن زيارة الرئيس تسعد المسيحيين فى مصر وتحمل دوما رسائل إيجابية لكل المصريين.

وعن رسائل الرئيس، قال الرئيس بعد تقديمه التهنئة بالعيد أشار إلى استكمال مسيرة الطريق معا، وأن الجمهورية الجديدة تتسع للجميع، كما أشار إلى ملامح هذه الجمهورية بأنها جمهورية الحلم والأمل والعلم والعمل جمهورية قوية غير غاشمة مسالمة غير مستسلمة، وهى رسالة لكل المصريين وتوافق على ما يجرى على الأرض فى مصر خلال سنوات حكم الرئيس السيسى.

ولفت إلى أن هناك 2262 كنيسة ومبنى تم تقنين أوضاعها بعد صدور قانون بناء دور العبادة، كما أن هناك حرص على بناء كنيسة فى كل مجتمع عمرانى جديدة، كما أن هناك خطوات على طريق المواطنة تكرس لفكرة المواطنة، وغيرها الكثير على مستوى أرض مصر ككل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة