أتلتيكو مدريد يفقد 4 لاعبين مؤثرين أمام فياريال فى الدوري الإسباني

السبت، 08 يناير 2022 04:50 م
أتلتيكو مدريد يفقد 4 لاعبين مؤثرين أمام فياريال فى الدوري الإسباني جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، من كثرة الغيابات المؤثرة قبل مواجهة فياريال غداً، الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يخوض مباراة فياريال بدون 4 لاعبين مؤثرين، على رأسهم أنطوان جريزمان الذى تعرض لانتكاسة جديدة الخميس الماضي، ليفقده الروخي بلانكوس فى الـ 3 أسابيع المقبلة.

وشارك أنطوان جريزمان مع اتلتيكو مدريد ضد رايو ماخداهوندا فى دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا، وأحرز هدفاً فى المباراة التى انتهت بفوز الأتليتي 5-0، لكنه غادر الملعب مصابًا في الدقيقة 75.

كما يفتقد سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الثلاثي ستيفان سافيتش، الذى دخل فى الأسبوع الخامس من الغياب بسبب إصابة عضلية، وخوسيه ماريا خيمينيز ولويس سواريز، بسبب الإيقاف لحصولهم على خمس بطاقات صفراء، بينما رحل كيران تريبير نهائيا إلى نيوكاسل الإنجليزي.

فيما يستعيد أتلتيكو مدريد، اللاعب هيكتور هيريرا بعد غيابه عن الفريق أمام رايو فاليكانو في الليجا، ورايو ماخاداهوندا بكأس ملك إسبانيا، بعد التعافي من فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة، فيما يأتي في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة