أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل عام البطريركية بالإسكندرية: ستظل الكنيسة القبطية من أعمدة الوطن الراسخة

الجمعة، 07 يناير 2022 09:23 م
وكيل عام البطريركية بالإسكندرية: ستظل الكنيسة القبطية من أعمدة الوطن الراسخة الكنيسة القبطية بالإسكندرية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد القمص إبرام اميل، وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسى مبدأ زيارة الكاتدرائية في عيد الميلاد، مشيرا إلى أن الأقباط ينتظروا زيارة الرئيس السيسي كل عام خلال الاحتفال بعيد الميلاد.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، أن حديث الرئيس السيسي في الكاتدرائية هو رسالة اطمئنان جميلة، متابعا: "لفت نظري الرئيس السيسي لما اتكلم عن الجمهورية الجديدة اللي بتتسع للجميع، وأكد على أنه هتكون هناك في المستقبل محاولات لبث الفرقة وزرع الفتنة وقال لا تستجيبوا لهذه المحاولات".

وتابع: "دي رسالة كانت واضحة جدا في كلام الرئيس السيسي لما اتكلم وقال أنه بيوجه كلامه من بيت من بيوت الله ودي رسالة قوية جدا بترد على أي محاولة لرزع الفتنة".

وقال، إنه سعيد برسالة الرئيس السيسي للبابا تواضروس وهي رسالة تقدير واعتزاز من الرئيس لقداسة البابا،  معلقا: "قداسة البابا كان له دور بطولي في وقت حرج مر بيه الوطن، ودايما على مدار التاريخ الكنيسة القبطية كانت تنحاز للوطن وتظل عمود من أعمدة الوطن الراسخة والثابتة على مدار التاريخ"، منوها أن ما يفعله البابا تواضروس هو امتداد لمواقف باباوات الكنيسة القبطية على مر التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة