أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزيرة بطلا لكأس السوبر الإماراتى للمرة الأولى على حساب شباب الأهلى

الجمعة، 07 يناير 2022 08:36 م
الجزيرة بطلا لكأس السوبر الإماراتى للمرة الأولى على حساب شباب الأهلى الجزيرة الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق الجزيرة بلقب كأس السوبر الإماراتى للمرة الأولى فى تاريخه عقب فوزه المثير على نظيره شباب الأهلى دبى بركلات الترجيح 5-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد "هزاع بن زايد".

أحرز محمد جمعة هدف التقدم لصالح شباب الأهلى في الدقيقة 65 من زمن المباراة، ثم أدرك عبدالله رمضان التعادل القاتل لفريق الجزيرة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، لتتجه المباراة بركلات الترجيح ويحسمها الجزيرة لصالحه ويتوج بلقب كأس السوبر الإماراتى.

 

 

 

وخاض نادى شباب الأهلى المباراة بالتشكيل التالى: ماجد ناصر، صنقور ، وليد عباس ، مرزوق ، جميل، نور الله، عبدالله النقبي، مهدى قائدي، كارلوس ادواردو، حارب عبدالله ، يحيى الغساني.

فيما جاء تشكيل الجزيرة كالتالى: علي خصيف، ادريس ، خليفة الحمادي ، العطاس ، ربيع، سيريرو،عبدالله رمضان، زايد سلطان، برونو كونسيساو، ديابي، فيكتور سا.

وشارك الجزيرة في النسخة 14 من كأس السوبر الإماراتى باعتباره بطلا لدوري المحترفين، فيما خاض شباب الأهلى المباراة بعدما حصد لقب النسخة الأخيرة من كأس رئيس دولة الإمارات.

وتقابل الجزيرة مع شباب الأهلى دبى في كأس السوبر الإماراتى للمرة الثانية في التاريخ، بعدما حصد الأخير اللقب في نسخة 2016 والتي أقيمت في مصر، عقب الفوز بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة