نابولي بياغت يوفنتوس بهدف ميرتينز بالشوط الأول فى الدورى الإيطالى

الخميس، 06 يناير 2022 10:39 م
نابولي بياغت يوفنتوس بهدف ميرتينز بالشوط الأول فى الدورى الإيطالى يوفنتوس ضد نابولي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نابولي في التقدم بنتيجة 1-0 أمام يوفنتوس خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل هدف فريق نابولي اللاعب درايس ميرتينز في الدقيقة 23 من عمر اللقاء من خلال تصويبة نارية داخل منطقة الجزاء.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم فمنذ بداية نوفمبر، سجل دريس ميرتنز ستة أهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على الأقل مرتين مثل أي لاعب في نابولي في هذه العملية.

 
ويحل يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 27 هدفاً وتلقى 17.
 
يأتي نابولي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات، وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 14.
 
وكانت بداية يوفنتوس للموسم الجديد في الدوري ضعيفة، لكنه وجد طريق العودة في الأسابيع الأخيرة، من خلال تحقيق عدد من الإنتصارات.
 
وعلى النقيض، كانت بداية نابولي هذا الموسم قوية، لكنه بدأ في فقد النقاط في الجولات الأخيرة، فمنذ انتصاره على لاتسيو في نوفمبر، خسر 3 مباريات من أصل 5.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: تشيزني، كوادرادو، روجاني، دي ليخت، أليكس ساندرو؛ ماكيني، لوكاتيللي، رابيوت؛ كييزا، موراتا، برنارديشي.

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي: أوسبينا، دي لورنزو، رحماني، خيسوس، غلام، لوبوتكا، ديم، بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني، ميرتنز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة