أكرم القصاص - علا الشافعي

كرم جبر لـ "on": البابا تواضروس أكد ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية

الخميس، 06 يناير 2022 12:31 ص
كرم جبر لـ "on": البابا تواضروس أكد ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه حرص على تهنئة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بعيد الميلاد المجيد، موضحا أن البابا تواضروس كان سعيد بتلك الزيارة وسعيد بوسائل الإعلام التي جاءت لتهنئته وتبارك له .

وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في تصريحات لبرنامج "خبر اليوم"، المذاع على قناة on، أن البابا تواضروس أكد ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين ولا نسمح لأحد أن يتدخل بيننا، وقال إننا كمصريين نهر النيل يجرى في دمائنا وما منحه الرب لا يمكن أن يمنعه عنا أحد.

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: تحدث مع البابا تواضروس عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى كل عام للكنيسة والأمنيات أن تتكرر الزيارة كل عام، ونتمنى أن يكون هذا أمر مستمر لأنه مهم .

وفى وقت سابق قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن لقاءه مع قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تتضمن حديث البابا تواضروس عن مصر التي نعيش فيها الآن، وفرحة المسيحيين عندما تفتح أبواب الكاتدرائية ويدخل الرئيس عبد الفتاح السيسى مبتسما ويقابلونه بالزغاريد والهتاف "تحيا مصر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة