تبدأ من 20 جنيها.. شاهد عروض وأسعار الملابس الشتوية بمطروح.. فيديو

الخميس، 06 يناير 2022 05:45 م
تبدأ من 20 جنيها.. شاهد عروض وأسعار الملابس الشتوية بمطروح.. فيديو تخفيضات على أسعار الملابس في مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا لعروض وأسعار الملابس الجاهزة، في أسواق محلات بيع الملابس في مدينة مرسى مطروح، وتبدأ الأسعار من 20 جنيها لبعض قطع وأنواع الملابس، وتتدرج لتصل إلى 150 جنيها للملابس الحريمي المتنوعة، مثل "البلوزات والبنطلونات والجيبات والعبايات"، وجميعها ذات خامات وجودة عالية.

 

وقال أحمد البرنس صاحب أحد محلات الملابس الجاهزة، إنه يتم توفير جميع أنواع الملابس الحريمي والأطفال ذات الجودة العالية وبيعها بأسعار مخفضة، من خلال تقليل هامش الربح لأقل مستوى، وذلك لجذب أكبر عدد من الزبائن، ومع بيع كميات كبيرة يكون الربح جيد.

 

وأوضح صاحب محل بيع الملابس، أنه بهذه الطريقة قد يبيع 3 قطع ملابس بإجمالي هامش ربح يعادل هامش ربح قطعة واحدة في بعض المحلات الأخرى، مضيفاً أن المكسب الأكبر هو جذب زبائن جدد من خلال تخفيض الأسعار، ومن خلال جودة الخامات العالية التي يتم توفيرها بأسعار منخفضة.

 

وقال هادي ستور صاحب محل ملابس، إنه يتم توفير الملابس التي تباع في أشهر أسواق الإسكندرية والقاهرة هنا في مرسى مطروح، لتلبية احتياجات الزبائن المتنوعة، والتي تناسب جميع الأذواق، ولا يضطر البعض للسفر للشراء من شارع خالد بن الوليد في الإسكندرية أو من القاهرة.

 

وأضاف صاحب محل الملابس، أن الأسعار تناسب مختلف المستويات الاقتصادية، مع تنوع الموديلات والخامات والأنواع، وجميعها بأسعار أقل كثيرا عن مثيلاتها في المحال والأسواق، بالإضافة إلى عمل عروض تخفيضات يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، من بينها بيع 3 قطع بسعر قطعتين.

وأشادت علياء محمد، إحدى الزبائن، أثناء شرائها بالأسعار وبالجودة العالية للملابس، مؤكدة أنها تحرص هي وأسرتها على التردد على المكان لشراء احتياجاتها، بعد أن تأكدت من جودة الخامات والأسعار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة