ملكة جمال الكون السابقة تعانى من عرض غريب لفيروس كورونا.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 04 يناير 2022 03:05 م
ملكة جمال الكون السابقة تعانى من عرض غريب لفيروس كورونا.. اعرف التفاصيل ملكه جمال الكون
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني معظم المصابين بفيروس كورونا المستجد من التهاب الحلق المعتاد والسعال الجاف، لكن ملكة جمال الكون السابقة الأسترالية أوليفيا روجرز، عانت من أحد الأعراض الفريدة المرتبطة بالفيروس، وهو التجشؤ بلا توقف.

ملكه الجمال
ملكه الجمال

 

وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، ثبتت إصابة أوليفيا، 29 عاما، يوم الاثنين بعد أن أمضت عيد الميلاد مع أسرتها في جنوب أستراليا، حيث أخذت تتجشأ كثيرا منذ ظهور الأعراض عليها.

 

وعبرت عارضة الازياء عن ذلك عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام بالقول "لدي أكثر الأعراض عشوائية، (ولكن من المضحك) لا يمكنني التوقف عن التجشؤ''، وتابعت أوليفيا، "لقد بحثت في موقع جوجل ويبدو أنه جزء من أعراض الجهاز الهضمي للفيروس،لكنه ليس أمرا شائعا على ما يبدو"، حيث سألت 175 ألف متابع عما إذا كان "أي شخص آخر قد عانى من هذه الأعراض؟".

الاستورى
الاستورى

 

ثم شاركت أوليفيا "سكرين شوت" لمجموعة من الحقائق حول كوفيد19، والتي أظهرت أن التجشؤ أقل الأعراض شيوعا للفيروس، مشيرة إلى أنها في البداية لم تكن متأكدة من إصابتها بالفايروس وكانت تفترض فقط أنها تعاني من بعض الأعراض.

 

لكنها حصلت على إجابتها عندما وصلت نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل عبر رسالة نصية، وقالت مازحة في ذلك الوقت: "النتائج موجودة، من الجيد معرفة أن تجشؤي المستمر لم يكن مجرد كوني متوحشة بعض الشيء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة