شقيق ياسمين عبد العزيز: ارتباط اسمى بها ضرنى.. ومتعطل بسبب كثرة خصومها.. فيديو

الثلاثاء، 04 يناير 2022 04:01 م
شقيق ياسمين عبد العزيز: ارتباط اسمى بها ضرنى.. ومتعطل بسبب كثرة خصومها.. فيديو وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان وائل عبد العزيز ضيفاً فى واحدة من حلقات برنامج "الوش التانى" الذى يذاع عبر تليفزيون اليوم السابع وتقدمه الزميلة منة يحيى، وتحدث وائل خلال اللقاء عن مجموعة من الموضوعات، أبرزها حقيقة خلافة مع شقيقته النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، خاصة وأن الشائعات دائماً ما تتجدد حول أزمتهم سوياً، لذا فهو أوضح أن هجومه لها دائماً ما ينبع من خوفه الشديد عليها وحبه لها، مشيراً إلى انه كان بمثابة الأخ والأب لها، كما أكد على انه لم يتركها يوماً واحداً خلال فترة مرضها وخوضها لعدة عمليات جراحية داخل وخارج مصر، وكان معها خلال كل مراحل الأزمة.

 

كما تحدث وائل خلال اللقاء عن كيفية دخوله المجال الفني وتحقيق أحلامه كممثل، مؤكداً على ان شقيقته لم تساعده في دخول هذ المجال على الإطلاق، ولكنه دخل فقط بفضل موهبته، كما ذكر انه لم يتعاون مع شقيقته فى أي أعمال فنية على مدار 17 سنة عمل، إلا فى مسلسل "لآخر نفس"، الذى شاركها التمثيل فيه بجانب زوجها أحمد العوضى وعدد آخر من النجوم، مشيراً إلى ان مشاركته معهات كانت رغبة منها هى.

وائل عبد العزيز مع شقيقته ياسمين عبد العزيز
وائل عبد العزيز مع شقيقته ياسمين عبد العزيز
 
كما أكد عبد العزيز على أن مشاكله مع شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز اضرته كثيراً، قائلاً: "أسمي لما ارتبط بإسم ياسمين ضرنى سينمائياً بشكل كبير، لأنى متعطل بسبب الخصوم الكتير اللى حواليها"، مشيراً إلى انه لم يعمل منذ أكثر من عامين ونصف بسبب مشاكله مع شقيقته، مما جعله يتحدث عن بعض المشاكل المادية التي تعرض لها خلال هذه الفترة، مؤكداً على انه لم يلجأ إلى شقيقته على الإطلاق في هذه الأزمات التي يتعرض لها قائلاً: "بيعدى عليا أيام بنام فيها من غير عشا، وأيام تانية مباكلش فيها غير فول وطعمية لكن عمرى ما طلبت جنيه من أختى، ولما بمر بأزمة مادية بكلم صحابى مش أهلى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة