شاهد البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل "الحلم" بالتزامن مع عرضه على الحياة

الثلاثاء، 04 يناير 2022 01:30 م
شاهد البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل "الحلم" بالتزامن مع عرضه على الحياة مسلسل الحلم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الحلم" البوسترات الدعائية لأبطال العمل وذلك بالتزامن مع عرضه على قناة الحياة، حيث يعرض العمل الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع تصوير أحداثه لاسيما أن المخرج حسنى صالح يواصل التصوير بشكل مكثف لتسليم الحلقات المنتهية إلى قناة الحياة مع العرض.

بوستر مسلسل الحلم
بوستر مسلسل الحلم

مسلسل "حلم" تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور قصة المسلسل حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي، حيث يقدم العمل رؤية لسكان منطقة الأسمرات وكيف تحولت حياتهم إلى الأفضل بعد كابوس عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال، ويستعرض المسلسل حكايات مختلفة عن الأسر.

مسلسل الحلم
مسلسل الحلم

يذكر أن آخر أعمال المخرج حسنى صالح، مسلسل "بت القبائل" من 45 حلقة  بطولة حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، محمد رياض، مدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالى، سميرة عبد العزيز، أشرف عبد الغفور، محمد عبد الحافظ، دينا، مفيد عاشور، عمرو درويش، وتأليف الكاتب شاذلى فرج.

صابرين
صابرين
 
احمد عبد العزيز
احمد عبد العزيز
 
محمد رياض
محمد رياض

 

انوشكا
انوشكا
 
كمال ابو رية
كمال ابو رية
 
رانيا فريد شوقى
رانيا فريد شوقى
 
مى كساب
مى كساب
سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز
 
محمود الجابرى
محمود الجابرى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة