لميس الحديدى عن تصريحات "إيتو" حول لقاء مصر والكاميرون: بالنسبة لنا منافسة هامة وشريفة

الإثنين، 31 يناير 2022 10:53 م
لميس الحديدى عن تصريحات "إيتو" حول لقاء مصر والكاميرون: بالنسبة لنا منافسة هامة وشريفة لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مباراة كرة القدم المنتظرة الخميس القادم بين مصر والكاميرون هو لقاء مهم ومنافسة قوية رياضياً.

وأوضحت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" فى تعليقها على تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميرونى التى قال وصف لقاء مصر والكاميرون بمثابة حرب وعليكم القتال وتحقيق كل شيء من أجل الكاميرون، لكنها ستبقى الحرب، قائلة أن المباراة بالنسبة لمصر هى منافسة شريفة.

وتابعت : إحنا نازلين نلعب كرة والكرة رياضة وليست حرب وأعتقد أن إيتو كان يقصد أنها معركة كروية مهمة ولكن بنؤكد هى منافسة شريفة ومعركة رياضية قوية فقط، القصة بالنسبة لمصر وهى منافسة مهمة ونتمنى أن نستطيع أن نتخطى مباراة الكاميرون.

ويخوض المنتخب الوطنى، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، ملحمة كروية جديدة فى أمم أفريقيا، عندما يلتقى منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور فى الدور نصف النهائى ببطولة أمم أفريقيا، وذلك بعدما انتزع الفراعنة بطاقة التأهل إلى هذا الدور عقب الفوز على المنتخب المغربى فى ربع النهائى بهدفين مقابل هدف. وأشعل صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم المواجهة المنتظرة بين الكاميرون ومصر فى نصف نهائى كأس أمم أفريقيا بخطاب نارى. وكان منتخب "الأسود غير المروضة" ترشح للمربع الذهبى بفضل فوزه على جامبيا 2-0، فى حين ترشح "الفراعنة" لنفس الدور بعد التغلب على المغرب بنتيجة 2-1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة