فيليبس مدافع ليفربول ينتقل إلى بورنموث على سبيل الإعارة لنهاية الموسم

الإثنين، 31 يناير 2022 06:34 م
فيليبس مدافع ليفربول ينتقل إلى بورنموث على سبيل الإعارة لنهاية الموسم فيليبس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي انتقال مدافعه نات فيليبس إلى نادي بورنموث على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد أشهر قليلة من توقيع عقد مع الريدز الصيف الماضي لعدة مواسم مقبلة.
 
وخاض فيليبس فترة إعارة سابقة في نادي شتوتجارت الألماني موسم 2019-2020 حيث ساهم فى صعود الفريق الى الدوري الألماني من جديد.
 
وحتى الآن، خاض اللاعب 24 مباراة مع الريدز، بما فى ذلك ثلاث مباريات حتى الآن هذا الموسم، ولعب فيليبس دورًا أساسيًا فى مساعدة ليفربول على الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 
في سياق متصل، احتفت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي بوصول عدد متابعيها عبر تويتر إلى ثلاثة ملايين متابع، ونشرت فيديو من بعض لحظات المباريات عبر حسابها، وكتبت، "مشوار كبير بدأناه معًا، لحظات الترقب استمرت كثيرًا حتى وصلنا لثلاثة ملايين عاشق ومتابع وداعم للنادي الأعظم في العالم، شكرًا لكم، لن نسير وحدنا أبدًا".
 
وحرص نادى ليفربول الإنجليزى على تهنئة الدولى المصرى محمد صلاح على قيادته منتخب مصر للفوز على المغرب 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما في إطار ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.
 
ونشر الحساب الرسمي لنادى ليفربول على موقع "تويتر" صورة لمحمد صلاح معلقا عليها: هدف وتمريرة حاسمة وأداء ملكي بامتياز.. تهانينا إلى العظيم محمد صلاح الذى قاد المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2021". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة