تفاصيل اعتداء طالب على زميله داخل مدرسة بالإسكندرية.. طعنه بكتر "فيديو"

الإثنين، 31 يناير 2022 11:51 م
تفاصيل اعتداء طالب على زميله داخل مدرسة بالإسكندرية.. طعنه بكتر "فيديو"
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "اليوم السابع" بثا مباشرا مع الطالب الذى تم الاعتداء عليه من زميل له فى إحدى المدارس بالإسكندرية وتسبب له بجرح غائر من الحنجرة حتى أسفل القفص الصدرى وقطع فى الشربات باليد اليسرى.

 

ويقول الطالب سيف محمد، إنه قبل دخول لجنة الامتحان فى الساعة الثامنة صباحا فوجئ بزميله يسبه بألفاظ خارجة وضع الكاتر بين يديه واعتدى عليه بالضرب فى فناء المدرسة وشاهده أحد المدرسين ومديرة المدرسة ونقلوا على الفور إلى المستشفى بعد مشاهدتها كمية الدماء ونزيفه.

 

وأضاف أن الطالب الذى اعتدى عليه كان داوم مضايقته فى المدرسة، وكان دائم الشكوى منه يسبب سوء سلوكه واشتكى لأحد المدرسين ولوالديه منه وفى يوم الواقعة فوجئ بضربه بكتر.

 

بينما قال والد الطفل، أنه فوجئ بمكالمة من أحد المدرسين أن نجله مصاب ذهب على الفور المستشفى ليساعد نجله فى حاله خطيرة وينزف كمية كبيرة من الدماء وتم اجراء له عملية بينما تم تحويلك إلى مستشفى الطبية وتم إجراء له جراحة ولكن استغرقت وقت طويل حتى تم اجراء العملية، مضيفا أنه تم تحرير محضر بالواقعة وتم تحويلها لنيابة الاحداث، موكدا أن الإدارة التعليمية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة ووقفت بجانب نجله والاطمئنان عليه حتى خروجه من المستشفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة