12 مصابا بحريق الحسين.. والأفراح مستمرة بفوز مصر على المغرب أبرز التريندات

الإثنين، 31 يناير 2022 12:07 م
12 مصابا بحريق الحسين.. والأفراح مستمرة بفوز مصر على المغرب أبرز التريندات تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت تغطية التريندات من تليفزيون اليوم السابع الحديث عن حريق الأزهر، وكشفت المعاينة أن الحريق نشب بشارع الأزهر خلف المشهد الحسينى نتيجة احتراق كابل كهربائى امتد لعقارين، وأسفر عن 12 مصابًا بحالات اختناق، تم نقلهم إلى مستشفى الحسين الجامعى.

 وأضافت المعاينة، أن الحريق ناتج عن كابل كهرباء أسفل العقار رقم 3 شارع الباب الأخضر بجوار المشهد الحسينى، وامتد الحريق من أسفل العقار إلى الدورين الأول والثانى وإلى العقار رقم 4 و5، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لموقع الحريق، وتم الإطفاء وجارى عمليات التبريد.

وكان قد نشب حريق بحى الحسين، وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق شب فى الطابق الأرضى وامتدت النيران لتلتهم أجزاء كبيرة من 3 طوابق أخرى، ويرجح أن يكون ماس كهربائى فى كابل كهرباء السبب فى الحريق.

وكافح رجال الحماية المدنية بالقاهرة جهودهم فى إخماد حريق نشب داخل مبنى تابع لوزارة الأوقاف بمنطقة الحسين.

كما تناولت التغطية فوز الفراعنة ضد المغرب في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 والتي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

السنغالي ساديو ماني حرص على التقاط صورة تذكارية مع محمد صلاح زميله بفريق ليفربول بعد مباراة المغرب.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمع الثنائي عقب المباراة، حيث كان يستعد ساديو ماني لخوض مباراة منتخب بلاده ضد غينيا الاستوائية في المباراة التي أقيمت أمس أيضا.

ونجح محمد صلاح في حصد لقب أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل هدفا وصنع الثاني لمحمود تريزيجيه، ليساهم بنسبة 100% من أهداف منتخب مصر اليوم.

كما تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند بعد استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON .

وقالت إن: "فنانين كتير كلموها بعد ما طلعت فى اليوم السابع، ولما كلمونى كنت بعيط لما الكورونا كانت قافلة السفارة والدكتور الوحيد اللى ممكن يعملهالى فى أمريكا والسفارة مقفولة وبعد ما عملت حوار مع اليوم السابع حد من مجلس الوزراء كلمنى وقال لى من بكرة الصبح حد هيكون الساعة 10 الصبح معاكى فى السفارة الأمريكية وفتحولى السفارة وكنت لوحدى خالص وأدونى خمس سنين ومش عارفة أشكر مين ولا مين والناس حست بيا ورجعت تليفزيون وصحفيين فى المطار كانوا منتظرنى كله ده وده أدانى وأنا رجعالكم وهعملكم أحلى أعمال ولسه فيه عملية كمان".

وروت الفنانة حورية فرغلى رحلتها العلاجية التى أسفرت عن إجرائها لنحو 17 عملية جراحية قائلة: "رحت فى الأول كنت فاكرة أنها عملية واحدة لكن فوجئت أن الطبيب قلى لا 4 عمليات وهتقعدى معانا أربع شهور وبين كل عملية والتانية 3 أسابيع ومدة كل عملية 12 ساعة "

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة