أستون فيلا بعد تألق تريزيجيه في مباراة مصر والمغرب: لا خوف على منتخب مصر في وجوده

الأحد، 30 يناير 2022 08:16 م
أستون فيلا بعد تألق تريزيجيه في مباراة مصر والمغرب: لا خوف على منتخب مصر في وجوده محمود تريزيجيه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف لدي صفوفها النجم المصري محمود تريزيجه، على تهنئة ومؤازرة لاعبها بعد فوز منتخب مصر على المغرب بثنائية مقابل هدف في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية والتأهل للمربع الذهبي، والتي سجل فيها تريزيجية هدف التقدم في الشوط الثالث من المباراة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الإنجليزي، صورة لاعبها وكتبت: "لا خوف على منتخب مصر في وجوده، نجم فيلا يقود الفراعنة لنصف نهائي أمم أفريقيا بعد تسجيله الهدف الحاسم في الوقت بدل من الضائع في مرمى منتخب المغرب، تهانينا لتريزيجيه والمنتخب المصري وبالتوفيق في الدور المقبل".

بوست استون فيلا
بوست استون فيلا

 

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
 
انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.
 
بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من، محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وأحمد فتوح، ومحمد الننى وعمرو السولية وأيمن أشرف، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

واستبعد الجهاز الفنى لمنتخب مصري بقيادة البرتغالى كيروش، محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب من قائمة الفراعنة أمام المغرب عقب الإصابة التي لحقت به المباراة الماضية أمام كوت ديفوار بشد في العضلة الخلفية والتي تحتاج الى 10 أيام راحة ثم البداء في التأهيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة