جلسات تحفيزية لثلاثى الإسماعيلى قبل مواجهة الجونة بكأس الرابطة

السبت، 29 يناير 2022 03:19 م
جلسات تحفيزية لثلاثى الإسماعيلى قبل مواجهة الجونة بكأس الرابطة فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي استعداداته لملاقاة الجونة بعد غد الاثنين فى ختام منافسات المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وقسم الجهاز الفنى للدراويش اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدت المجموعة الأولي تدريباتها على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية تحت قيادة الأرجنتيني خوان براون، خصص من خلالها فقرة كبيرة للتدريب علي بعض النواحى الفنية.

بينما أشرف على ”الثانية” أشرف خضر ومحمد حمص واللذين ركزا علي التدريبات البدنية للاعبين نظرًا لضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وذلك علي ملعب ”عبد الرحمن أنوس“.

ومن المعروف أن براون قام بتصعيد عبد الله محمد وحسن صابر ثنائي فريق الشباب، للتواجد ضمن صفوف الفريق الأول من أجل اكساب الخبرات في الفترة المقبلة.

وعقد الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي اجتماعًا مطولًا مع عبد الرحمن مجدى جناح وصانع ألعاب الفريق وذلك عقب على هامش مران اليوم.

كما عقد حماده المصري رئيس اللجنة الفنية جلسة مع كل من المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو ولاعب الوسط محمد عادل.

ويتطلع مسئولو الإسماعيلي لعقد اجتماعات تحفيزية مستمرة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم علي تقديم أقصي ما لديهم وبذل قصاري جهدهم في الوقت الحالي وهو ما سيكون له مردود إيجابي علي النتائج خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الدراويش يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن سموحه، قبل جولة واحدة علي نهاية منافسات المجموعة الثانية بكأس الرابطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة