الإصابة تهاجم راموس مجددا قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد بدورى الأبطال

السبت، 29 يناير 2022 08:46 م
الإصابة تهاجم راموس مجددا قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد بدورى الأبطال راموس نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تعرض النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة عضلية خلال تدريبات الفريق الباريسي، الذى يستعد لمواجهة نظيره نيس مساء الاثنين المقبل، في دور الـ 16 من بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن راموس غاب عن تدريبات باريس سان جيرمان اليوم السبت، بعد شكواه من عدم الراحة على مستوى العضلات، الأمر الذى يجعله بنسبة كبيرة خارج مواجهة نيس في كأس فرنسا.

من جانبها قالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، إن المدافع الإسباني لم يستطع إكمال تدريب الفريق الباريسي أمس، الجمعة، لتتجدد متاعب راموس مع الإصابات العضلية، وذلك قبل أسبوعين من مواجهة فريقه السابق ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

وعانى راموس صاحب الـ 35 عاما من عديد الإصابات العضلية منذ وصوله الصيف الماضى في صفقة انتقال حر بعقد لمدة عامين، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، الأمر الذى جعله يغيب عن معظم مباريات الباسجى خلال الموسم الحالي.

وكان مدافع ريال مدريد السابق قد سجل أول أهدافه بقميص باريس سان جيرمان، في مرمى فريق ريمس الأحد الماضى، في اللقاء الذى حسمه الفريق الباريسي برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نققطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن نيس الوصيف برصيد 42 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة