<
أكرم القصاص

صلاح عبد الله لفخر العرب: ما تزعلش يا محمد مننا عتابنا كان من حبنا

السبت، 29 يناير 2022 12:11 ص
صلاح عبد الله لفخر العرب: ما تزعلش يا محمد مننا عتابنا كان من حبنا صلاح عبد الله
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيد الفنان صلاح عبد الله حديث محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، والتى طالب خلالها الجميع بمساندة الفراعنة، بعيدًا عن الانحياز للاعبى الأهلى أو الزمالك فقط.

وقال صلاح عبد الله خلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" إنه كتب أبيات شعر لمحمد صلاح بعد تلك التصريحات قال خلالها: "متزعلش يا محمد مننا عتابنا كان من حبنا.. ده أنت حبيبنا وفخرنا يا كابتن مصر".

وتوقع الفنان صلاح عبد الله فوز المنتخب الوطنى على المغرب فى المباراة المقرر لها فى الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، فى ربع نهائى كأس أمم أفريقيا.

وكان محمد صلاح قد طالب جماهير الكرة المصرية قبل مواجهة كوت ديفوار بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية، مؤكدًا أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وأكبر من صلاح وغير صلاح.
 
وأضاف قائد منتخب مصر أن جميع اللاعبين متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق إنجاز للكرة المصرية، ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات.
 
وقال إن هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجومًا على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر، مشيرًا إلى أن التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة