أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28 / 1 / 2022 بكأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة

الجمعة، 28 يناير 2022 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28 / 1 / 2022 بكأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 28 / 1 / 2022 بكأس رابطة الأندية المحترفة بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع غزل المحلة وفاركو على ستاد غزل المحلة وإنبى مع الطلائع على ستاد بتروسبورت والزمالك وسيراميكا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة الوليدة بالكرة المصرية.

موعد مباراة غزل المحلة وفاركو

تقام مباراة غزل المحلة وفاركو في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد غزل المحلة في مواجهة قوية للفريقين يدخلها غزل المحلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الزمالك بثلاثية دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل فاركو مع الطلائع سلبياً في نفس الجولة.

يبحث عبد الحميد بسيونى المدير الفني لغزل المحلة عن مواصلة انتصاراته مع فريقه الجديد الذى تولى مسئوليته الفنية خلفاً لمحمد عودة الذى رحل لتدريب المقاولون العرب بعدما اجتمع باللاعبين وأشاد خلال الاجتماع بإمكانياتهم كلاعبين كبار قادرين على المنافسة على البطولات، كما أعرب لهم عن سعادته بقيادة فريق غزل المحلة العريق مشدداً على أهمية مباريات كأس الرابطة لتجهيز الفريق لعودة الدوري مشدداً على صعوبة مباراة اليوم.

 

موعد مباراة انبى وطلائع الجيش

تقام مباراة انبى وطلائع الجيش في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الطلائع مع فاركو سلبياً في نفس الجولة.

 

يتطلع حلمى طولان، المدير الفني لإنبى، لتحقيق الفوز على الطلائع اليوم لتقديم مباريات قوية في كأس الرابطة قبل عودة مسابقة الدوري ، ويغيب عن الفريق البترولى في مباراة اليوم كل من الحارس محمود جاد والمهاجم مروان داوود لتواجدهم في صفوف منتخب مصر بالكاميرون.

 

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

تقام مباراة الزمالك وسيراميكا في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة مستحدثة، وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري والكأس.

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً مع انبى فى مباراته الأولى بالبطولة ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية ثم واصل مسلسل الخسائر بالسقوط أمام غزل المحلة بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، في المقابل افتتح سيراميكا مشواره بالفوز على فاركو برباعية مقابل هدفين ثم تعادل سلبياً مع الطلائع ثم خسر من إنبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

 

القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من كأس رابطة الأندية المحترفة مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة