أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بركات: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب

الجمعة، 28 يناير 2022 12:58 ص
محمد بركات: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب كيروش
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني مستمر في قيادة الفراعنة بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.
 
وقال بركات خلال تصريحات تليفزيونية: "على ضمانتي، كيروش مستمر مع منتخب مصر بشكل طبيعي وسيقود مواجهة السنغال في تصفيات المونديال والمدرب مستمر هذا حديث مؤكد بنسبة 100%"، وأضاف: "أيا كانت نتيجة مباراة المغرب يوم الأحد كيروش وجهازه الفني مستمرين مع منتخب مصر بغض النظر عن النتيجة، وكيروش هو من سيقود منتخب مصر بشكل طبيعي أمام السنغال في تصفيات المونديال".
 
واختتم حديثه قائلا: "مباراة كوت ديفوار أثبتت أننا نمتلك مدربا كبيرا، والأداء طمع الجمهور في مواصلة الانتصارات وحصد اللقب". 

وحسم منتخب مصر تأهله لربع النهائي بركلات الترجيح التي ابتسمت للفراعنة بنتيجة 5 /4 بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح.

وضرب منتخب مصر موعدا مع منتخب المغرب فى ربع النهائى في الخامسة مساء الأحد المقبل، بدلا من السادسة مساء، وذلك يرجع لأن مواجهة السنغال والفائز من مالى وغينيا الاستوائية ستقام على نفس الملعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة