دوين جونسون يحتفل باختياره ممثلاً رسميًا للبعثة الأمريكية فى الأولمبياد الشتوية

الجمعة، 28 يناير 2022 01:46 م
دوين جونسون يحتفل باختياره ممثلاً رسميًا للبعثة الأمريكية فى الأولمبياد الشتوية دوين جونسون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الممثل العالمي دوين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، باختياره ممثلًا رسميًا لبعثة الأولمبيين الرياضيين الأمريكيين الذين سيشاركون في الأولمبياد الشتوية المقبلة خلال العام الجاري 2022، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث نشر عدة صور له وأعرب عن مدي فخره بذلك.

وقال دوين جونسون، تعليقًا على اختيار ممثل رسمي للفريق الأمريكى بمنافسات الأولمبياد الشتوية 2022، "إنه لامتياز، ويشرفني أن أمثل فريقنا الأولمبي وهم يستعدون للتنافس في أولمبياد الشتاء 2022، يا لها من رحلة تحملها رياضيونا المذهلون للوصول إلى هذه اللحظة من التاريخ"، وأضاف: "فخور جدًا بجميع رجالنا ونسائنا، لأنهم يعملون بجدية كبيرة للمنافسة بشرف وتمثيل بلدنا بالصورة الأمثل".

دوين جونسون الشهير بـ ذا روك

دوين جونسون الشهير بـ ذا روك

من ناحية أخرى، رد دوين جونسون الشهير بـ ذا روك - فى وقت سابق - على تصريحات فان ديزل بشأن دعوته من جديد للمشاركة في سلسلة أفلام الحركة والإثارة Fast and the Furious، التي انسحب منها مؤخرًا، بسبب بعض المشاكل والأزمات بينهما.

ذا روك
تدوينه "ذا روك"

وقال ذا روك في تصريحاته التي نقلتها وسائل الإعلام العالمية: "في يونيو الماضي، تواصلت أنا وفين بالفعل تليفونيًا، وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأخبرته بشكل مباشر، وبشكل خاص، أنني لن أعود إلى المشاركة في السلسلة، لأفاجأ بعدها بتصريحات ديزل التي شارك فيها أطفاله والنجم الراحل بول ووكر من أجل الضغط على للعودة"، واصفًا تلك التصريحات بـ"المتلاعبة".

ذا روك 1
ذا روك

وأضاف ديزل: "كنت حازمًا ولكن ودودًا مع كلماتي وقلت إنني سأكون دائمًا داعمًا للممثلين ودائمًا ما أكون راسخًا لنجاح السلسلة، ولكن لم تكن هناك فرصة للعودة"، لينتقد ذا روك، تصريحات ديزل التي وصفها بالعاطفية من أجل جذب أكبر عدد من الجماهير لعودته من جديد.

صورة اخرى
دوين جونسون
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة