دنيا وإيمى مع رامى رضوان وحسن الرداد بعد فترة طويلة من الغياب عن الظهور معا

الجمعة، 28 يناير 2022 03:34 م
دنيا وإيمى مع رامى رضوان وحسن الرداد بعد فترة طويلة من الغياب عن الظهور معا دنيا سمير غانم و رامى رضوان وايمي سمير غانم وحسن الرداد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن حالة الأحزان التي عاشتها عائلة الفنان الراحل سمير غانم، في طريقها للانحسار فبعدما عاش أفراد العائلة حزنًا كبيرًا طوال الفترة الماضية مع رحيل الثنائى سمير غانم ودلال عبد العزيز، ما أدى إلى دخول النجمتين دنيا وإيمي في حالة من العزلة نسبيًا حرصا فيها علي الابتعاد، حيث بدأ أفراد عائلة سمير غانم فى لملمة جراحهم تدريجيًا للعودة إلى حياتهم مثلما ظهر مؤخرًا فى بعض المناسبات الخاصة والعامة.

وشهد حفل "جوى أوورد" فى السعودية، الجمع الأول لأفراد العائلة في صورة أبهجت جمهورهم كل محبيهم، حيث ظهر فى الصورة التي شهدت لم شمل الرباعى دنيا وإيمي، مع أزواجهما حسن الرداد، ورامى رضوان، وظهروا جميعًا في كامل أناقتهم وابتسامتهم بعد انتهاء الحفل، وحرص رامى رضوان، على نشر الصورة التى تجمع أفراد العائلة.

رامى رضوان على انستجرام
رامى رضوان على انستجرام

كان  الإعلامى رامى رضوان، حرص على مغازلة زوجته النجمة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة ايمى سمير غانم، على هامش تواجدهما سويًا فى السعودية، وذلك بعد تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، خلال حفل joy awards ضمن فعاليات موسم الرياض، داعيًا الله أن يديم عليهما السعادة والضحكة دائما.

ونشر رضوان، صورة للشقيقتين دنيا وإيمى سمير غانم، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "ربنا يسعدكم ويديم الضحكة عليكم حبايبى.. قمرات".

رامى ودنيا مع حسن وايمي
رامى ودنيا مع حسن وايمي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة