أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على وسائل الإبلاغ عن أعطال المترو وتقديم الشكاوى من الركاب

الجمعة، 28 يناير 2022 02:00 م
تعرف على وسائل الإبلاغ عن أعطال المترو وتقديم الشكاوى من الركاب مترو الأنفاق - أرشيفية
كتب ــ رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت شركة المترو وسائل للإبلاغ عن أعطال حركة المترو أو تلقى الشكاوى من جمهور الركاب عن مستوى الخدمة، تمثلت هذه الشكاوى فى خط ساخن برقم 16048 أو 25748354 02 أو عبر  الايميل contact.us@cairometro.gov.eg.
 
وأكدت شركة المترو، أنه يمكن تلقى الشكاوى والاستفسارات عن أعطال حركة خطوط مترو الأنفاق ومواعيد التشغيل اليومية وتقديم أى بلاغات عن مستوى الخدمة، وأن استقبال الشكاوى مستمر على مدار 24 ساعة يوميا.
 
وأضافت شركة المترو، أنه يتم توجيه أى شكوى إلى الإدارة المختصة لسرعة التعامل معها، وذلك بجانب منظومة الشكاوى الحكومية الموجود لها مكاتب فى محطات خطوط المترو تتلقى شكاوى المواطنين هى الأخرى.
 
وطالبت شركة المترو جمهور الركاب بعدم دخول المحطات بدون ارتداء كمامات للوقاية ضد كورونا، مؤكدة أنه سيتم توقيع غرامات فورية عليهم تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
 
وتواصل شركة المترو التشديد على مداخل المحطات لمنع دخول أى راكب لا يرتدى كمامة، مع القيام بحملات تفتيشية على المخالفين داخل المحطات والقطارات، وتغريمهم بشكل فورى من قبل شرطة المترو مع تحرير محاضر شرطة ضد الركاب الممتنعين عن الدفع الفورى للغرامة المقدرة بـ50 جنيها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة