أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء سحب ملفات تعيين دفعة 2021 بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة الأربعاء المقبل

الجمعة، 28 يناير 2022 02:58 م
بدء سحب ملفات تعيين دفعة 2021 بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة الأربعاء المقبل مجلس الدولة
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس الدولة عن أنه تقرر بدء سحب ملف وظيفة مندوب مساعد بالمجلس اعتبارا من 2 فبراير المقبل الموافق يوم الأربعاء، وحتى 9 من الشهر ذاته، حيث تتضمن المسابقة تعيين الإناث لأول مرة فى تاريخ المجلس، وتستهدف المسابقة خريجى وخريجات كليات الشرطة والحقوق والشريعة والحقوق دفعة 2021 لشغل وظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة.
 
وقال المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، إن فتح باب التقدم للإناث بجانب الذكور من خريجي دفعة 2021، جاء تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن للخريجات فرصا متكافئة مع الخريجين، والعبرة باستيفاء الشروط والافضلية دائما للأعلي في التقدير.
 
وأوضح المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة- نائب رئيس مجلس الدولة، أن تقديم الملف مستوفى المستندات سيكون فى المدة من السبت 19 فبراير المقبل وحتي نهاية عمل الخميس 3 مارس 2022، على أن يتم إخطار المتقدمين والمتقدمات بمواعيد المقابلة المحددة لهم عبر هواتفهم أو عنواينهم البريدية الإلكترونية .
 
وقال المستشار طه كرسوع إن شروط الإعلان تتضمن:
 
أن يكون المتقدم من الخريجين والخريجات الحاصلين علي تقدير جيد على الأقل.
ألا يزيد العمر عن 30 عاماً.
أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية:
أن تثبت لياقة المتقدم الصحية.
 
وأعلن الامين العام لمجلس الدولة المستشار طه كرسوع، عن أن الكود المؤسسي لسداد رسوم طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد هو 10100801 بجميع البنوك المصرية ومكاتب البريد.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة