أكرم القصاص

وفاة الابن الأكبر للفنانة شريفة ماهر

الجمعة، 28 يناير 2022 03:12 م
وفاة الابن الأكبر للفنانة شريفة ماهر شريفة ماهر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى الابن الأكبر للفنانة شريفة ماهر، ويدعى مجدى، ومن المقرر تشييع جثمانه خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات، بعدما أقام مع أشقائه دعوى قضائية ضدها، وهل ستحضر الجنازة.

وكانت الفنانة شريفة ماهر، قد كشفت خلال لقائها مع "تليفزيون السابع" مؤخرًا، تفاصيل أزمتها مع أبنائها واستيلائهم على أموالها وممتلكاتها، مشيرة إلى أنها تزوجت ثلاث مرات، وأنجبت من أزواجها الثلاثة، مشيرة إلى أن أبناءها من أزواجها الأول والثانى، يرفضون الاعتراف بأشقائهم من الأم بسبب الفلوس.

وأضافت شريفة ماهر خلال اللقاء: "وزعت جزءا كبيرا من أملاكى، شريف وطارق فتحت له شركة إنتاج، شريف زقنى مرتين ودراعى اتكسر من 4 سنين، ولادى أخدوا كل اللى حيلتى، أنا كرهت الفلوس فى حياتى، وتابعت قائلة" الشيطان بيلعب فى الدماغ، الفلوس بتخلى الواحد بيعمل فى أمه كده، ابنى شريف جاب واحد وخلها تشتمنى على السوشيال ميديا.

وتابعت قائلة:" ابنى استغل انى مش بشوف، وثقتى ومضانى على ورق من غير ما اعرف، وهو واخد حقه وأنا اللى ادتهوله، وفى العمارة الثانية، اخد شقتين ومحلين وفيلا، مؤكده أنها لم تقم برفع أى دعاوى قضائية ضده ابنها، ولكن ابنها هو من قام برفع دعوى صحة توقيع ضدها.

وشاركت الفنانة شريفة ماهر في بطولة عدد من الأعمال الفنية منها أفلام "إسماعيل يس في البوليس"،"بلد المحبوب"، "أسرار الناس"، "غلطة أب"، "أنا بنت مين"، "اديني عقلك"، "مجلس الإدارة"، "ظلموني الحبايب"، "المقدر والمكتوب"، "كدت أهدم بيتي"، "فالح ومحتاس"، "تحيا الرجالة"، "ارحم دموعي"، "من رضى بقليله".

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة