أكرم القصاص - علا الشافعي

وصول وكيلة موسيمانى للقاهرة لحسم ملف تجديد عقده مع الأهلى.. صورة

الخميس، 27 يناير 2022 11:26 ص
وصول وكيلة موسيمانى للقاهرة لحسم ملف تجديد عقده مع الأهلى.. صورة موييرا وكيلة موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مويرا زوجة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى ووكيلة أعماله إلى القاهرة، من أجل حسم ملف التفاوض مع مسئولى القلعة الحمراء بشأن تجديد عقده لمدة موسمين قادمين، بعد وجود ترحيب من الطرفين لاستمراره فى قيادة الأهلى بعد النجاحات التى حققها مع الأهلى فى الفترة الحالية.

ووصل الأهلى لاتفاق شبه نهائى مع موسيمانى ووكيلة أعماله بشأن بنود العقد الجديد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية، أو تأجيل الإعلان إلى ما بعد العودة من المشاركة فى كأس العالم للأندية.

FKGL6nXXoA0LefX

وتوصل مسئولو الأهلى لاتفاق مع وكيلة موسيمانى لرفع قيمة عقده إلى 185 ألف دولار شهريا بدلا من 140 ألف دولار، والتي كان يحصل عليها من قبل، مع تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده ليصبح 3 أشهر فقط بدلا من 6 أشهر كما هو في العقد الحالي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، والذي تم رفعه من أجل طمأنة المدرب الذي كان يرغب في تحديد مصيره مع النادي.

ورفض مسئولو الأهلي الرضوخ لمطالب موسيماني في زيادة الراتب الشهري أو أن يكون الشرط الجزائي بقيمة المدة المتبقية في عقده مع النادي في حال الإقدام على فسخ عقد المدرب في أي وقت قبل نهاية العقد من قبل إدارة النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة