موسيماني وأحمد سامي يعلنان تشكيل الأهلي وسموحة لمواجهة برج العرب بكأس الرابطة.. الأحمر يستعيد عناصر الخبرة بقيادة ربيعة والشحات وأفشة وبيرسي تاو وطاهر.. عودة الشباب للدكة.. كناريا وسيلا في تشكيل الفريق السكندري

الخميس، 27 يناير 2022 04:44 م
موسيماني وأحمد سامي يعلنان تشكيل الأهلي وسموحة لمواجهة برج العرب بكأس الرابطة.. الأحمر يستعيد عناصر الخبرة بقيادة ربيعة والشحات وأفشة وبيرسي تاو وطاهر.. عودة الشباب للدكة.. كناريا وسيلا في تشكيل الفريق السكندري الاهلي وسموحة / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي وأحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة تشكيل الفريقين للمباراة التى ستجمعهما في الخامسة من مساء اليوم ،الخميس،علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

تشكيل الأهلي لمباراة سموحة

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من :  علي لطفي ، ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمود وحيد ، حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسيوني وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ، بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من : وليد سليمان ومصطفى شوبير وأحمد سيد غريب وأحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد خليفة نصير ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد مغربي.

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

تشكيل سموحة

فيما يضم تشكيل سموحة ، كلاً من : الهاني سليمان في حراسة المرمى ورجب نبيل ، أحمد بيكهام ، خالد عبد الفتاح، محمد شكرى في الدفاع ومحمود حليمو  ومحمد كناريا ومحمد عبد المعطي وعبد الكبير الوادي في الوسط و صديق اوجولا واليا سيلا في الهجوم.

عودة الخبرة للأهلي

ويبدو من تشكيل الأهلي أن موسيماني أعاد العناصر الأساسية للفريق في مباراة سموحة حيث أعتمد المدير الفني على عناصر الخبرة التى غابت عن المباريات الثلاثة السابقة التى خاضها الفريق بكأس الرابطة أمام الجونة والأسماعيلي والمقاولون العرب التي إنتهت بالتعادل صفر / صفر و1/1 و1/1 على التوالي حيث شهدت المباريات الثلاثة مشاركة عناصر شابة أثبتت كفاءتها أمثال زياد طارق ، محمد مغربي ، عبد الرحمن مانو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة