أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة سقوط وفاء الكيلاني بالفستان أثناء تقديمها إحدى الفعاليات.. فيديو وصور

الخميس، 27 يناير 2022 11:35 م
لحظة سقوط وفاء الكيلاني بالفستان أثناء تقديمها إحدى الفعاليات.. فيديو وصور لحظة سقوط وفاء الكلاني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت كاميرات المصورين لحظة سقوط الإعلامية وفاء الكيلاني من أعلى السلم أثناء نزولها لتقديم فعاليات JOY AWARDS، حيث ظهرت الكيلاني في الفيديو الذي تداول بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا لحظة سقوطها ومحاولاتها بالإمساك في السور الخاص بالسلم لعدم السقوط، بينما يسارع أفراد المصورين في إنقاذها.

 

 

 
 

وسبق وحل النجم اللبناني عاصى الحلانى ضيفا في الجزء الثانى من برنامج "السيرة"، للإعلامية وفاء الكيلانى، وتحدث عن زوجته وأولاده قائلا: "أول ماتزوجنا كنا لما يحصل زعل بينا تقول طلقنى لكن عدينا المرحلة دى من زمان جدا، والحب بينا وعقلها الكبير وتحملها ووعيها لعبوا دورا كبيرا فى استمرار الزواج".

وتابع عاصى الحلانى: "أنا وابنى الوليد أصحاب وبنتكلم مع بعض، وحتى منذ أيام قليلة كنا بنتكلم في فكرة الزواج، وكلامى معه إن أهم شيء تكون مقتنع بالفكر بأنك عاوز تنجب من البنت اللى تعشقها وليس الزواج من أجل الإنجاب، ودايما بنصحة يكون كبير النفس لكن لا يتكبر على الناس".

لحظة سقوط وفاء الكلاني من السلم
لحظة سقوط وفاء الكلاني من السلم

 

لحظة سقوط وفاء الكيلانى
لحظة سقوط وفاء الكيلانى

 

سقوط وفاء الكيلانى
سقوط وفاء الكيلانى

 

وعن تجربة التمثيل قال عاصى الحلانى: "كان ليا تجربتين ولكن مش هوايتى التمثيل، وأنا عملت أعمال مسرحية على المسرح وده مختلف كليا عن الدراما، والدراما صعبة مش سهلة خاصة الالتزام بالتصوير، ولكن ممكن أخوض التجربة مرة أخرى لو كان دور نفسى أعمله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة