أكرم القصاص - علا الشافعي

صيادو بورسعيد: لا نغادر الميناء حتى لا يتعرض البحارة لمخاطر أمواج المتوسط.. صور

الخميس، 27 يناير 2022 02:45 م
صيادو بورسعيد: لا نغادر الميناء حتى لا يتعرض البحارة لمخاطر أمواج المتوسط.. صور
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا "اليوم السابع" اليوم الخميس مراكب الصيد ترسو بالقرب من بوغاز المجرى الملاحي للقناة وارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط، وسرعة الرياح التى بلغت 35 عقدة فى الساعة، وارتفاع الأمواج إلى 5 أمتار تزامناً مع سوء الأحوال الجوية التى تتعرض لها محافظات مصر.

وقال أحمد المرسى صياد، لـ اليوم السابع، أن وراء توقف الصيد بميناء بورسعيد  نوة الكرم التى تؤدى إلى ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح    وأصحاب مراكب الصيد لا يغادرون الميناء حتى لا يتعرض البحارة لمخاطر أمواج البحر المتوسط.

وأضاف مسعد أبو العينين صياد، أنه من المتوقع تحسن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ونستأنف الصيد نظراً لأن مواردنا محدودة والصيد مصدر رزقنا الوحيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، فضلا عن فرص أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وقف-الصيد-ببورسعيد
وقف-الصيد-ببورسعيد

 

توقف-حركة-الصيد
توقف-حركة-الصيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة