أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يرفض بيع صبيحة لسموحة فى يناير

الخميس، 27 يناير 2022 03:06 م
المقاصة يرفض بيع صبيحة لسموحة فى يناير صبيحة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو نادي المقاصة العرض المقدم من نادي سموحة للحصول على خدمات أحمد صبيحة مدافع الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل حاجة الجهاز الفني لجهود العب باعتباره من القوام الأساسي في صفوف المقاصة ويرغب في الحفاظ عليه.

وجاء تحفظ الجهاز الفني للمقاصة على بيع صبيحة باعتباره من اللاعبين المؤثرين مع الفريق الفيومي ويحتاج لجهود كل اللاعبين من أجل تحقيق مركز متقدم في جدول الدوري والابتعاد عن مناطق الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويبحث مسئولو نادي المقاصة التعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، لتدعيم خط الهجوم في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام.

واستغنى نادي المقاصة عن خدمات النيجيري يوسف صديق بالتراضي، بناء على رغبة الجهاز الفني الذي رفض استمرار اللاعب، لاسيما أنه لم يشارك مع الفريق الفيومي منذ بداية الموسم الحالي

.

 
ADVERTISING

ونجح مسئولو نادى المقاصة التعاقد مع محمد مسعد لاعب سيراميكا السابق لتدعيم هجوم الفريق الفيومى فى الدور الثانى من مسابقة الدورى، بعدما أنهى مسعد ارتباطه مع نادى سيراميكا.

ويعود محمد مسعد إلى المقاصة الذى تألق بقميصه من قبل قبل أن ينتقل منه إلى الزمالك والعودة للنادى الفيومي مجددا ويتم بيعه مطلع الموسم الماضي إلى سيراميكا، قبل أن يعود للمقاصة فى يناير الجارى.

جدير بالذكر أن محمد مسعد هو ثاني صفقات المقاصة بعدما سبق وتعاقد النادي الفيومي مع على غزال فى صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع سموحة بنهاية الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة