أكرم القصاص - علا الشافعي

ألف دولار لكل لاعب فى المنتخب عقب الفوز على كوت ديفوار

الخميس، 27 يناير 2022 10:00 ص
ألف دولار لكل لاعب فى المنتخب عقب الفوز على كوت ديفوار منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام صرف مكافأة خاصة للاعبى المنتخب عقب الفوز على كوت ديفوار أمس، والتأهل لدور الـ8 فى بطولة أمم أفريقيا، وذلك بخلاف المكافآت التى تنص عليها اللائحة الخاصة بالمنتخب.

وجاء قرار اتحاد الكرة تحفيزا للاعبين وتقديرا للمجهود المبذول والمستوى المميز الذى قدموه فى مباراة الأمس.

من ناحية أخرى يخضع اليوم محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب الوطنى إلى أشعة خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد نوع الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة مصر وكوت ديفوار بدور الـ16 بأمم أفريقيا، وموعد عودته للتدريبات، وإن كانت فرص لحاقه بمباراة المغرب المقبلة والمقرر لها الأحد المقبل ستكون ضعيفة.

ومن المقرر أن يتحدد بعد الأشعة مدة تغيبه عن الملاعب وموقفه من لقاء المغرب فى ربع نهائى بطولة أفريقيا والمقرر لها الأحد 30 يناير الجارى .

وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى أن إصابة محمد الشناوى حارس مرمى الفريق عبارة عن شد فى العضلة الخلفية.

من جانبه قال محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب الوطنى إن الجميع يلعب باسم مصر ولا فرق بين حراس الفراعنة سواء محمود جاد أو محمد أبو جبل أو محمد صبحى مؤكدا أن قميص الفراعنة ينسيهم كل شىء.

ووجه محمد الشناوى الشكر لزميله محمد أبو جبل وكل الحراس وعصام الحضرى مدربه، موضحا أن الجميع يبذل ما في وسعه داخل الملعب من أجل رفع اسم منتخب مصر لافتا إلى أن الأهم هو الفوز والتأهل.

ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره المغرب فى منافسات ربع نهائى البطولة الأفريقية التى تقام بالكاميرون، بعد الفوز على كوت ديفوار فى دور الـ16 من البطولة فى الخامسة من مساء يوم الأحد 30 يناير الجارى، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة