<
أكرم القصاص

قصة صور.. يا جبل ما يهزك فيل

الخميس، 27 يناير 2022 10:00 ص
قصة صور.. يا جبل ما يهزك فيل محمد أبو جبل
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأقدار أن تضع محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، نجمال مواجهة الفراعنة وكوت ديفوار، التى جمعتهما مساء االأربعاء، على ملعب جابوما بالكاميرون، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتى انتهت بفوز المنتخب الوطنى بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح.

وحصل أبو جبل على إشادات واسعة من قبل الجماهير المصرية، بعدما جاء معه القدر للمشاركة  فى وقت صعب ليشارك فى مواجهة الأفيال بالدقيقة 84 من عمر المباراة بديلا لحارس الأساسى محمد الشناوى للإصابة، وبعد انتهاء الوقت الأصلى من اللقاء تم الاحتكام للأشواط الإضافية، والتى تألق فيها "جباسكى" وحافظ على نظافة شباكه ليستمر التعادل السلبى ويتم اللجوء لضربات الترجيح.

وشهدت ركلات الترجيح تألق محمد أبو جبل وتصدى لركلة الجزاء الثالثة لمنتخب كوت ديفوار، ليقود الفراعنة للتأهل لدور الثمانية لملاقاة منتخب المغرب فى الخامسة من مساء يوم الأحد 30 يناير الجارى فى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، وذلك بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.

وينتظر مسئولو نادي الزمالك عودة محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق والمنتخب الوطني من الكاميرون عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا، للتفاوض معه حول تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

ولم يتفاوض مسئولو الزمالك مع أبو جبل حول تجديد تعاقده حتى الآن بسبب انشغال الحارس بمعسكرات الفريق ومن بعدها المنتخب الوطني، وسيتم فتح باب المفاوضات معه عقب العودة من الكاميرون. ويرصد اليوم السابع لقطات للحارس محمد أبو جبل فى الصور التالية:

أبو جبل

محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل وزوجته

محمد أبو جبل

أبو جبل





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة