أكرم القصاص - علا الشافعي

مكافآت خاصة للاعبى المنتخب حال فوزهم على كوت ديفوار الليلة

الأربعاء، 26 يناير 2022 09:13 ص
مكافآت خاصة للاعبى المنتخب حال فوزهم على كوت ديفوار الليلة منتخب مصر
الكاميرون .. محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على تحفيز لاعبى منتخب مصر قبل مباراة اليوم أمام كوت ديفوار فى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا، حيث تواصل المجلس مع اللاعبين والجهاز الفنى وطالبوهم ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز واسعاد الجماهير المصرية.

كما رصد مجلس إدارة اتحاد الكرة مكافآت خاصة وفورية للاعبين، فى حالة الفوز على كوت ديفوار والتأهل إلى دور الثمانية بالبطولة، من أجل تحفيز الجميع قبل المواجهة المرتقبة.

ويلتقى المنتخب الوطنى لكرة القدم مع نظيره كوت ديفوار فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى الكاميرون، بعدما تأهل الفراعنة لهذا الدور عقب وصافة المجموعة الرابعة بالبطولة.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار، من المقرر أن تقام المباراة فى السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، باستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية.

 

مواجهات مصروكوت ديفوار

ويبتسم التاريخ للفراعنة في إجمالي المواجهات التي جمعت المنتخبين على مدار التاريخ حيث تقابلا 22 مرة في جميع البطولات والتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ولكأس العالم والمباريات الودية فازت مصر 10 مرات وتعادلا في ست لقاءات وخسر الفراعنة مثلها.

 

ويركز الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، على بعض الجمل التى سينفذها فى المباراة، ووضح من خلال تدريبات الفراعنة الأخيرة اتجاه الخواجة للتأمين الدفاعى أمام الأفيال، على أن يتم الاعتماد على المرتدات السريعة لضرب دفاعات كوت ديفوار وهز الشباك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة