أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد ميلاد سعاد حسنى.. 4 أسباب تجعل مواليد برج الدلو الأكثر جاذبية

الأربعاء، 26 يناير 2022 09:00 ص
عيد ميلاد سعاد حسنى.. 4 أسباب تجعل مواليد برج الدلو الأكثر جاذبية سعاد حسني
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجاذبية والأنوثة الطاغية والدلال من أهم الصفات التى تخطر ببالك فور أن يذكر اسم السندريلا سعاد حسني، والتي نحتفل اليوم بذكرى ميلادها. فهي من مواليد برج الدلو، والذى ربما يفسر الكثير من جاذبيتها، فمواليد هذا البرج يشتهرون بالكاريزما والقدرة على الحصول على إعجاب الجميع، وفقًا لخبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى.

ومولود برج الدلو يمتلك سر يجعله شديد الجاذبية ولا يستطيع أحد مقاومته بمجرد أن تتعامل معه يأسرك بلطفه وذوقه، وتكشف خبيرة الأبراج 4 أسباب وراء جاذبية مواليد هذا البرج: 

 

أسرار جاذبية مواليد برج الدلو: ثقته بنفسه

أكثر ما يميز مواليد برج الدلو خاصة الفتيات هي ثقتهن البالغة في النفس، وهي صفة تلفت انتباه الجميع لهن وتزيدهن جمالا وجاذبية فهن بثباتهن وحبهن للذات إلى حد يجعل الآخرين يحسبهن في بعض الأوقات مغرورين ولكنه ليس غرور هو مجرد ثقة بالنفس وبقدراتهن العقلية والعملية.

الكاريزما:

قد نجد بعض مواليد برج الدلو على قدر متوسط أو ربما منخفض من الجمال، ولكن يمتلكون سحرا خاصا يستطيعون أن يأسروا قلوبنا به وهو سحر "الكاريزما" والقبول، حيث أن لشخصيتهم الجذابة وروحهم الجميلة وطلتهم البهية تلفت انتباه أي شخص يتعامل معهم بكل سهولة. 

الشهامة: 

قد يبدو لك بعض مواليد برج الدلو فى ظاهر الأمر أنهم من طبقة اجتماعية عالية ويفتقرون لصفات "ابن البلد أو بنت البلد" من نخوة وشهامة وكرم و"جدعنة"، ولكن بمجرد أن تتعامل معهم عن قرب تجدهم "ولاد بلد" ويمتلكون أعلى درجات الشهامة و "الجدعنة" وفقا لطبيعة برجهم وهذه الصفات كافية لجذب انتباه المحيطين بهم والحصول على إعجابهم بل وتقديرهم.

خفة الدم:

من أكثر الأشياء التي تجعل مواليد برج الدلو يحظون بإعجاب المحيطين بهم هو امتلاكهم لروح الدعابة والفكاهة بعيدا عن الإسفاف والسخافة، فهم لديهم قدرة كبيرة على تغيير الجو العام للمكان من الملل والكآبة إلى المرح والسعادة بفضل ما يتميزون به من روح الفكاهة وحب الضحك والانطلاق فضلا عن حبهم الشديد للحياة واقبالهم عليها.

اليد برج الدلو
مواليد برج الدلو

 

برج الدلو
برج الدلو

 

سعاد حسني
سعاد حسني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة