رئيس البرلمان العربى يثمن زيارة الرئيس السيسى وعاهل البحرين لدولة الإمارات

الأربعاء، 26 يناير 2022 08:38 م
رئيس البرلمان العربى يثمن زيارة الرئيس السيسى وعاهل البحرين لدولة الإمارات عادل بن عبد الرحمن العسومى رئيس البرلمان العربى
كتب بيشوى رمزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل بن عبد الرحمن العسومى رئيس البرلمان العربى ، أهمية الزيارة التي قام بها كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تأتي في اطار تأكيد الدعم العربي لدولة الإمارات وحرص مصر والبحرين على تعزيز التلاحم العربي  في مواجهة الحوثي.
 
وثمن العسومي حرص زعماء مصر والبحرين على تعزيز التضامن العربي مع دولة الإمارات ، مجددا التأكيد على دعم البرلمان العربي لدولة الإمارات الشقيقة وتضامنه الكامل معها وفي كل الإجراءات التي ستتخذها دولة الإمارات في إطار حقها للرد على الاعتداء الحوثي الغادر على أراضيها ،والذي يتنافى مع جميع الأعراف والقوانين الدولية والقيم الإنسانية.
 
وأكد رئيس البرلمان العربي على إدانته الكاملة لأي عمل إرهابي تقترفه جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران لاستهداف أمن واستقرار وسلامة دولة الإمارات الشقيقة ومواطنيها، مشددا على أن أمن دولة الإمارات العربية المتحدة واستقرارها، جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي .
 
ودعا "العسومي" المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف صارم ضد جماعة الحوثي الإرهابية وتصنيفها كجماعة إرهابية تضر بالأمن والسلم الدوليين ، مشددا على ضرورة أن يضطلع بدوره ومسئولياته في هذا الصدد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة