أكرم القصاص - علا الشافعي

اتجاه في الزمالك لاستبعاد شبانة من العودة عقب الإعارة

الأربعاء، 26 يناير 2022 11:37 ص
اتجاه في الزمالك لاستبعاد شبانة من العودة عقب الإعارة محمود شبانة مدافع الزمالك المعار للاتحاد السكندري
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدم قيد محمود شبانة مدافع الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري، في قائمة الفريق الموسم المقبل عقب انتهاء الإعارة.

وترى إدارة الكرة بنادي الزمالك أن عودة شبانة للفريق لن تفيده فنيا في ظل تواجد محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش، بالإضافة لعودة محمد عبد السلام مدافع الفريق المعار أيضا الي الاتحاد السكندري، ومن المتوقع أن يدخل شبانة في صفقة تبادلية في الموسم المقبل عقب فتح باب القيد الصيفي وانهاء ازمة القيد في الزمالك.

من ناحية أخرى يواصل طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الغياب عن التدريبات الجماعية لفريقه، وخوض تدريبات تأهيلية فى الجيم، حيث لم يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية منذ عودة الفريق للمران وخوض مواجهات كأس الرابطة، وذلك بسبب اصابته بجزع في الركبة.

ولم يشارك طارق حامد مع الزمالك فى أى مباراة من مباريات كأس الرابطة، كما سيغيب عن مواجهتى سيراميكا وطلائع الجيش المتبقيتين للزمالك فى دور المجموعات بالبطولة.

وتلقى طارق حامد عرضًا للانتقال لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تحسبًا لرحيل كريم الأحمدى لاعب الفريق السعودى، وفقًا لما أكدته صحيفة عكاظ السعودية.

وينتهى تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال شهر يناير الجارى، وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن اللاعب طلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم مقابل تجديد تعاقده مع الزمالك، ومازال الأمر فى مرحلة المفاوضات بين الطرفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة