أكرم القصاص - علا الشافعي

أس تمدح فينيسيوس جونيور وتؤكد: قائد ريال مدريد الجديد

الأربعاء، 26 يناير 2022 11:00 ص
أس تمدح فينيسيوس جونيور وتؤكد: قائد ريال مدريد الجديد فينيسيوس جونيور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اسبانية اليوم الاربعاء، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، حقق رقماً مميزاً على مستوي الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري،  حيث يعتبر اللاعب الأكثر مرواغة فى الليجا بـ 65 مرواغة فى الدورى الاسباني .

وعنونت صحيفة آس الاسبانية، فينيسيوس هو القائد الجديد لريال مدريد رفقة بنزيما، وأضافت أن جونيور تمكن من القيام بـ  65 مراوغة في الليجا وهو الرقم الأكبر وتسجيل 15 هدفا وصناعة 10 أهداف هذا الموسم خلال 30 مباراة.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أصبح فينيسيوس، مع بنزيما يتم التركيز على اللعب نحو الجهة اليسرى من خلال الأعتماد عليه.

وفى موسم الشتاء المنتهى، حقق فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، رقماً مميزاً على مستوي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، قبل نهاية عام 2021.

وأثبتت إحصائية بالأرقام، عن تفوق البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، عن باقي منافسيه في  الليجا ودوري أبطال أوروبا، حيث يعد الأكثر مراوغة في البطولتين هذا الموسم.

يتصدر البرازيلي فينيسيوس جونيور قائمة الأكثر مراوغة في الدوري الإسباني، برصيد 56 مراوغة، ويأتي خلفاً له خافي جالان نجم سيلتا فيجو برصيد 45 مراوغة.

فيما يعتلي فينيسيوس جونيور نجم الريال، قائمة الأكثر مراوغة برصيد 28 مرة، وجاء نيكولاس مومي نجيمالو لاعب يونج بويز السويسري في المركز الثاني برصيد 25 مرة.
 
فنيسيوس
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة