يحيى الفخرانى: تفاجأت بموهبة دنيا سمير غانم فى مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"

الثلاثاء، 25 يناير 2022 11:33 م
يحيى الفخرانى: تفاجأت بموهبة دنيا سمير غانم فى مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" يحيى الفخرانى
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم يحيى الفخرانى إنه تفاجأ بموهبة الفنانة دنيا سمير غانم فى مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"، وكان أول عمل لها، مضيفا: "حينها تحدثت مع والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز أنها ذكية وتمتلك موهبة عالية وإحساسها عال".

وأضاف خلال لقائه الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" الذى يذاع على قناة دى إم سى أنه تفاجأ أيضا بعرض مسلسلين له عام 2000 وهما "زيزينيا" و"أوبرا عايدة"، وأنهما حققا نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أنه اتخض بعرضهما فى نفس التوقيت.

وفى وقت سابق كشف الفنان الكبير يحيى الفخرانى الكثير من الأمور حول حياته الشخصية ومسيرته الفنية، أثناء استضافته من جانب إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" على شاشة قناة dmc، إلا أن اللافت للنظر من بين أمور كثيرة تحدث فيها هو صراحته حول الأدوار غير المحببة له، بمسيرته الفنية سواء في الدراما أو السينما إذ لم يجد حرجاً بالتحدث عن التجارب التي لا يفضلها بمشواره ورغب في عدم تكرارها، أو التجارب التي فشلت فشلاً ذريعاً.

وأكد يحيى الفخرانى أن مقياس النجاح له ليس شباك التذاكر فقط، مؤكداً أنه لم يحب فيلم "المتشردان"، بحجة أنه لم يضف لمشواره أي أمر، قائلا: "قررت بعدها الابتعاد لفترة عن السينما، رغم ان الفيلم نجح، وحقق نجاحا على مستوى الإيرادات بس لما تيجى تبصيله ماضافش ليا حاجة" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة