أكرم القصاص - علا الشافعي

مران منتخب مصر الأخير استعدادًا لكوت ديفوار .. صور

الثلاثاء، 25 يناير 2022 07:53 م
مران منتخب مصر الأخير استعدادًا لكوت ديفوار .. صور منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم منتخب مصر في السادسة و النصف مساء اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب كوت ديفوار في السادسة مساء الأربعاء في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

شهد مران منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، التركيز على ضربات الترجيح في مران الفراعنة الأخير قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار في السادسة مساء غد الأربعاء في دور الـ16.

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى أن الفريق جاهز لمباراة كوت ديفوار في السادسة مساء غد الأربعاء في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

تابع كيروش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كوت ديفوار غدًا :"نأمل أن يكون فريقنا الأفضل على أرض الملعب للفوز بهذه المباراة ضد كوت ديفوا  يجب أن نكتب التاريخ غدًا ، لنكون الأفضل ".

يخوض منتخب مصر غد الأربعاء الموافق 26 يناير الجارى مباراة هامة عندما يواجه منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وتقام مباراة منتخب مصر و كوت ديفوار في السادسة مساء الأربعاء بمدينة ديوالا الكاميرونية.

هذا واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة منتخب مصر ضد كوت ديفوار فى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والمقامة حاليا فى الكاميرون، فى المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء على ملعب جابوما في مدينة دوالا.

1
1

 

2
2

 

 
4
3

 

64
7
5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة