أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عمارة يضع روشتة اصطياد الأفيال في أمم أفريقيا ويؤيد البدء برمضان صبحي

الثلاثاء، 25 يناير 2022 07:50 م
محمد عمارة يضع روشتة اصطياد الأفيال في أمم أفريقيا ويؤيد البدء برمضان صبحي رمضان صبحي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد عمارة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفائله الكبير بتأهل المنتخب الوطني إلى الأدوار النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

وقال عمارة في تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم": بداية من دور الـ 16 دخلنا في الجد، وأتمنى أن يكون المدرب موفق في اختيار التشكيل واللاعبين، والتاريخ يؤكد تفوق المنتخب الوطني في المواجهات أمام كوت ديفوار، عوامل الجو والأرض قد تؤثر بنسبة على المستوى الفني، ولكن طوال عمرنا اعتدنا على الأجواء الأفريقية، وكل اللاعبين لعبوا في هذه الأجواء.

أضاف: المباراة ليست سهلة تحتاج إلى اهتمام من اللاعبين وحلول من المدرب، وحالة اللاعبين يوم المباراة مهمة جدا، وبنسبة كبيرة سنبدأ بـ " الشناوي، وأفضل البدء بمحمد عبد المنعم، أحمد حجازي، وأيمن أشرف كظهير أيسر وعمر كمال، وفي الوسط السولية والسعيد وتريزيجية أو رمضان صبحي، ولكن أتمنى أن يبدأ رمضان هو أفضل من مرموش في المباريات الكبيرة ولديه خبرات أكثر، ومحمد صلاح مصطفى محمد".

واختتم: لدينا فرصة كبيرة في التأهل للأدوار النهائية، ومثلما نحترم الفرق الكبرى، هي أيضاً تحترمنا، والمباريات تتوقف على حالة اللاعبين يوم اللقاء وهذا ما أكدته مباراة نيجيريا وتونس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة