محافظا الإسماعيلية والبحيرة يضعان إكليلى زهور على نصب شهداء الشرطة.. صور

الثلاثاء، 25 يناير 2022 04:53 م
محافظا الإسماعيلية والبحيرة يضعان إكليلى زهور على نصب شهداء الشرطة.. صور محافظ الإسماعيلية يضع اكليل الزهور
المحافظات - السيد فلاح - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوافق اليوم ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة، والذى يوافق 25 يناير من كل عام، ويتقدم المحافظون بالتهنئة للقيادات الأمنية بالمحافظات خلال اليوم، مع إقامة الاحتفالات بالشوارع والميادين.

وضع اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، واللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات أمن الإسماعيلية، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، في إطار الاحتفالات بالذكري السبعين لعيد الشرطة، والذى يعد تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية 1952م، التي راح ضحيتها أكثر من 59 شهيدًا و80 مصابًا وجريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد قوات الاحتلال الإنجليزي، وما زال عطاؤهم مستمرا حتى اليوم، من خلال الكثير من البطولات التي ضحوا خلالها بحياتهم وأرواحهم من أجل حماية المواطنين.

كما تضمنت الاحتفالية قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة، وعزف السلام الوطني وسلام الشهيد، كما تبادل محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن الدروع التذكارية فيما بينهما بهذه المناسبة.
 
وخلال الاحتفال أكد محافظ الإسماعيلية، أن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته، كما تدعوه للاصطفاف والتكاتف والتعاون مع رجال قواته المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر، التي لا تريد للوطن سوى الضعف والوهن  لمقدرات الوطن.

كما قدم اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، التهنئة إلى اللواء أحمد عرفات – مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة وللقيادات الشرطية والأمنية بالمحافظة بتلك المناسبة العظيمة، وذلك بمقر فرق الأمن بدمنهور، حيث بدأت فعاليات الاحتفال بسلام الشهيد وقراءة الفاتحة والموسيقى العسكرية، ووضع المحافظ ومدير الأمن إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة.

وأكد المحافظ على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصري، مشيراً إلي أن عيد الشرطة يحمل ذكرى عظيمة سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري، والتى ستظل دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن.

كما أن بقاء هذا اليوم صامدا خالدا في أذهان المصريين يعكس عمق العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، ويعبر عن مدى شعور المواطنين بالسكينة والأمان تحت القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية على مدار 7 أعوام مضت زرعت فى نفوسنا العزة والكرامة وحب البلد، وأملاً في مستقبل أكثر تطوراً ونمواً، حتى باتت أرواحنا أقل ما يمكن أن نقدمه فداءً لمصر.

هذا وقدم اللواء هشام آمنة تحية تقدير وعزاء إلى جميع أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار الوطن.

وقدم المحافظ درع المحافظة لمدير الأمن تقديرا للجهود الكبيرة التى تقوم بها الأجهزة الأمنية فى الحفاظ على الأمن والأمان وسلامة المواطنين ومكتسباتهم. 

جانب من الحدث
جانب من الحدث
 
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
 

 

جانب من لقاء محافظ البحير ومدير الأمن
جانب من لقاء محافظ البحيرة ومدير الأمن
 
خلال الحدث
خلال الحدث
 
محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يضعون أكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة
محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يضعان أكليل الزهور على النصب التذكاري
 
محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن
محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن
 
محافظ البحيرة يقدم التهنئة للواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة وقيادات الشرطية والأمنية
محافظ البحيرة يقدم التهنئة لمدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة